بعد العيد.. "مستقبل وطن" ينظم احتفالية بثورة 30 يونيو وعرض إنجازات السيسى

هنأ المهندس أشرف رشاد، الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن، جموع الشعب المصرى وقيادات حزب مستقبل وطن وجميع قادة وجنود القوات المسلحة والشرطة، بمناسبة حلول الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو. وقال الأمين العام لحزب مستقبل وطن، فى بيان له اليوم الخميس، إن ثورة 30 يونيو كانت نقطة فارقة فى تاريخ مصر الحديث، حيث كان لها الفضل فى الحفاظ على ما تبقى من هيبة ومقدرات الدولة، التى أضاعتها جماعة إرهابية لا تعرف ولا تقدر قيمة الوطن، واستباحت دماء المصريين، وجعلت الوطن مفرًا وملاذًا للجماعات التكفيرية.

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لمستقبل وطن، "علينا أن نؤكد بعد مضى 3 أعوام على قيام الثورة، أنها حققت الكثير من المكاسب على جميع المستويات "الاقتصادية – الاجتماعية – الثقافية – السياسية"، وقضت على كافة التحديات المحيطة بالوطن، واستطاعت تغيير العديد من المفاهيم المغلوطة عن الإسلام، بالإضافة إلى أنها أعادت اللحمة والترابط بين جموع الشعب، فضلًا عن أنها تسير بالوطن نحو الأفضل".

وأشار البيان، إلى أن "مستقبل وطن" سينظم مجموعة من الفعاليات المتنوعة والمختلفة؛ من أهمها إرسال برقيات التهنئة وباقات من الورود لجميع مديريات الأمن بالمحافظات، بالإضافة إلى المشاركة فى الفعاليات التى يتم تنظيمها بالشارع، مؤكدًا أن الفترة الحالية لا تسمح بتنظيم فعاليات موسعة، نظرًا لارتفاع درجات الحرارة والصيام وصعوبة مشاركة المحافظات.

وأوضح البيان، أن الحزب يستعد حاليًا للترتيب لاحتفالية كبرى تليق بذلك الحدث على أن يتم تنظيمها عقب عيد الفطر المبارك، وتتضمن عرض إنجازات الثورة وما حققه الرئيس السيسى فى عاميه المنقضين.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;