نائب لـ"انفراد": أطالب برفع الحصانة عن "عجينة" واسقاط عضويته لإهانته "بنات مصر"

قال النائب على عبد الونيس، عضو مجلس النواب، انه تقدم بشكوى ضد النائب الهامى عجينة، بالأمس للأمين العام بمجلس النواب، لتحويله للجنة القيم والتحقيق معه، على خلفية اهانته "بنات مصر" ومطالبته بكشف العذرية على طالبات الجامعة، مشيرا الى انه سيطالب برفع الحصانه عنه، واسقاط عضويته من البرلمان.
وتابع عبد الونيس فى تصريح خاص لـ"انفراد": "أطالب برفع الحصانه عن "عجينة"، لأن كتير سيتقدم ببلاغات ضده خارج المجلس فلابد ان يأخذ فرصة فى التحقيق لأن مش هيتحقق معه غير برفع الحصانه.. كما أطالب باسقاط عضوية هذا الشخص الذى أهان المجتمع أكثر من مرة ويصر دائما على اهانة البرلمان والمجتمع، كما انه يسئ للبرلمان محليا ودوليا.. وأتوقع قيام كثير من النواب ببلاغات ضد "عجينة" بخصوص هذا الأمر، بعد انتهاء اجازة البرلمان، ليأخذ المجلس موقف حاسم ضده".

واضاف عضو مجلس النواب: "تصريحات "عجينة" شو اعلامى فقط من أجل الشهرة.. لكن ليه يختار الطريق السئ المحتقر للشهرة.. ويعامل كأنه شخص "مهووس"، مرة يهاجم البرلمان ويقول "منبطح"، ومرة رجال مصر فى واقعة الضعف الجنسى، وحاليا كشف عذرية بناتنا واتهام واضح لبناتنا انهم غير "أحرار".. لكن لم نقبل باهانة بناتنا على الاطلاق.
وأشار عبد الونيس: أتوقع جدا رفع الحصانه عن "عجينة" بعد التحقيقات وسماع اقوالنا واقواله.. وان ياخذ عقوبة رفع الحصانه.. بعد اهانة الشعب المصرى كله.. وهذا أمر يرجع للجنة القيم بمجلس النواب، أن تحقق فى الشكوى ويدافع عن نفسه او يستعين بأحد يدافع عنه، وبعد ان تصل اللجنة لقرار يتم رفعه لرئيس المجلس الدكتور على عبد العال ويتم التصويت عليه من قبل اعضاء المجلس.

جدير بالذكر أن النائب إلهامى عجينة، عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، طالب بإطلاق حملة جديدة لتوقيع الكشف الطبى على الطالبات داخل الجامعات بشكل دورى، وان تقدم كل بنت مستندًا رسميًّا عند تقدمها للجامعة يثبت أنها آنسة، من أجل القضاء على ظاهرة انتشار الزواج العرفى فى مصر.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;