"علماء من أجل الصحوة" يفعّل مبادرته "فضل الشهيد"

قام الدكتور محمد السيد إسماعيل، رئيس المركز الإسلامى لعلماء من أجل الصحوة والمنسق العام لجبهة الرباط المعارضة، بتفعيل مبادرته (فضل الشهيد) والتى قد أطلقها منذ عدة أشهر بالسعى لإطلاق أسماء وصور شهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية على القاعات والمدرجات والمعامل البحثية فى المدارس والجامعات والمراكز البحثية والذين ارتقوا فى الحروب الرسمية المقدسة من 1948 وحتى عام النصر 1973، بالإضافة إلى الشهداء الذين إرتقوا فى الحرب المقدسة ضد الإرهاب حتى الآن.

وأوضح إسماعيل أن خطابات مرسلة من قبله إلى رؤساء المراكز البحثية والجامعات بدأت بمركز بحوث الصحراء المصرى كأحد أعرق المراكز البحثية فى مصر والمسئول عن صحارى مصر كباكورة لتفعيل المبادرة، مبيناً أنه ليس لديه أدنى شك فى أن وطنية الأستاذ الدكتور نعيم مصيلحى، رئيس مركز بحوث الصحراء، وأنه سوف ينضم إلى المبادرة الوطنيه وأن جميع رؤساء الجامعات والمراكز البحثية سينضمون إليها.

وأكد إسماعيل أن تفعيل هذه المبادرة من شأنه زيادة الانتماء للوطن فى قلوب الطلبة والباحثين الشباب وحتى تعلم الأجيال الجديدة ماذا فعل آباؤهم فى تسليم وطن حر أمن لهم؟ وحتى نمنع المندسين ومروجى الفتن من الجماعات الخبيثة بالمزايدة على أصغر مجند فى الجيش والشرطة وحتى يعلم الجيش والشرطة أن الشعب المصرى يعى واجبهم الوطنى فى الدفاع عن الأرض والعرض، وأن الشعب وجيشه وشرطته مجندون جميعاً لخدمة الوطن يداً بيد.

وطالب إسماعيل جميع مؤسسات المجتمع المدنى والشعب بالتفاعل مع المبادرة لرفع الوعى والتثقيف للحفاظ على القيم الأخلاقية وثوابت هذا الشعب العظيم من الانهيار، ونزع فتيل الشك بين كل طوائف الشعب، وإفساد كل مخططات الكيانات الإرهابية ومن ورائها من تجنيد أى من الشباب المصرى بدعوى عدم انتمائه للعلم المصرى مشدداَ فلتوحدنا دماء الشهداء.






الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;