مستقبل وطن: الرئيس السيسى يسير وفق خطط مدروسة ونجدد ثقتنا فيه

قال المهندس أشرف رشاد، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، بفضل سياسته المتميزة فى إدارة البلاد استطاع فى فترات وجيزة أن يبنى جسورًا من الثقة والمتانة على المستويين الداخلى والخارجى والتى تؤكد أنه يسير وفق خطط مدروسة ومحكمة تدرك حجم وحقيقة التحديات والمخاطر والمعاناة التى تعانى منها البلاد.

وأضاف رشاد، فى بيان له، اليوم السبت، أن الشعب المصرى اعتاد على المصارحة والمكاشفة من الرئيس عبد الفتاح السيسى فى جميع المحافل وفى كافة القضايا لإعطائهم الصورة كاملة حول حقيقة الأمور ليتحمل الجميع مسئولياته كاملة غير منقوصة لشعوره بأن الأمم لا تبنى بدون المشاركة والوقوف صفًا واحدًا.

وأوضح الأمين العام للحزب، أن اشارة الرئيس اليوم خلال افتتاحه عدد من المشروعات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر، بأنه يفتح يده للجميع للوصول لجميع الحقائق الغائبة يؤكد أنه رجل دولة من طراز فريد وليس لديه ما يريد اخفاؤه أو التستر عليه كما يردد بعض المغرضين.

وأوضح البيان، أن مستقبل وطن يجدد ويؤكد ثقته فى الرئيس عبد الفتاح السيسى فى كافة القرارات والخطوات التى يتخذها من أجل رفعة الوطن والمواطن، وخاصة المواطن البسيط الذى أكد عليه الرئيس السيسى مرارًا وتكرارًا بأنه يضعه نصب أعينه.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;