"المؤتمر" يطلق برامج تدريبية للشباب ويجهز قوافل طبية للمناطق الأكثر احتياجا

قال أحمد أبوسنة، رئيس اتحاد شباب حزب المؤتمر، إن الاتحاد أطلق عدة برامج فى مختلف المحافظات لخلق كوادر شبابية داخل الاتحاد يكون لديها القدرة على تمثيل الحزب في العمل العام.

وأضاف أبو سنة:"نسعى إلى تحويل طاقات الشباب لطاقات ايجابية وذلك فى إطار الدعوة التي وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسى للشباب إلى الاندماج والتفاعل مع كافة المشاريع القومية والأحداث التى تمر بها مصر".

فيما أكد أحمد خالد ،أمين عام اتحاد الشباب، فى البيان الصادر عن الحزب، أن الاتحاد نجح في توقيع عدد من البروتوكولات مع عدة مؤسسات تعليمية و تدريبية و اقتصادية ذات مستوى عال و كفاءة، بالإضافة إلى وزارات معنية بهذا القطاع بهدف تدريب الكوادر الشبابية بكافة المحافظات ودمجها بشكل ايجابى في المساهمة المجتمعية وكذلك خلق فرص عمل لأصحاب الدخول الضعيفة و إعادة تأهيلهم مهنيا.

من جانبه أشار أحمد رواش أمين تنظيم الاتحاد، إلى أنه يجري حاليا تجهيز عدة قوافل طبية و اجتماعية فى كافة أنحاء المحافظات، خاصة المناطق الأشد احتياجا ويشارك فيها قيادات الحزب من مختلف التخصصات بالتعاون مع جمعيات خدمة وتنمية المجتمع فى تلك المناطق.

الجدير بالذكر، أن اتحاد شباب حزب المؤتمر قد عقد اجتماعه الدورى لرؤساء الاتحادات فى مختلف المحافظات بمقر الحزب الرئيسي بحضور قيادات الحزب، على رأسهم عمر صميدة رئيس الحزب، و اللواء أمين راضى أمين عام الحزب، و حامد الشناوى أمين التنظيم بالحزب، و النائب الدكتور مجدي مرشد نائب رئيس الحزب للتدريب و التثقيف و الشباب، وجهاد سيف المتحدث الرسمي للحزب، الذين أكدوا دعمهم للاتحاد بشكل خاص و الشباب بشكل عام و الدليل على ذلك هو تصعيد عدد من الشباب الى المناصب القيادية في الحزب، كما ناقشوا دور الشباب أعضاء الحزب في الاستحقاقات القادمة ومن بينها انتخابات المجالس المحلية.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;