أحمد النجار للفلسطينين: ارفعوا رؤوسكم وعلينا انتزاع الحق من أضلع المستحيل

قال الدكتور أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إن من يريد التخلى عن القضية الفلسطينية فليصمت أو يعلن موقفه ولا يلجا لإهانة الشعب الفلسطينى بالإدعاء بأنهم باعوا أراضى وطنهم للصهاينة.

وأضاف النجار خلال ندوة نظمها حزب التجمع بعنوان "أكذوبة بيع الفلسطينيين لأرضهم" أن الفرمان الذى صدر خلال الاحتلال العثمانى للدول العربية بحق الاتراك والأجانب تملك الأراضى العربية هو الذى وضع الأساس القانونى للاستيلاء على الأراضى الفلسطينية.

وأوضح النجار "الجانب الصهيونى أراد دائما أن يقول أنه لم يغتصب الأراضى الفلسطينية بل أهلها من باعوها" موجها حديثه لحضور الندوة من الفلسطينيين قائلا "ارفعوا رؤسكم دائما".

وتابع: إن القضية الفلسطينية هى صراع عربى مع الكيان الصهيونى لذا ليس أمام الشعب الفلسطينى إلا كل أشكال النضال لأننا فى دوامة تفاوض منذ عام ١٩٩٢، موضحا الطرف الأقوى عسكريا على الأرض يرى من منطق القوة أنه لا يرد الحقوق لأصحابها، لذا على الشعب الفلسطينى أن يأخذ حقه من أضلع المستحيل وليس وحده بل العرب جميعا.

من جانبه، أعلن محمد فرج نائب رئيس حزب التجمع فى نهاية الندوة، أن الحزب سوف ينظم ندوات دورية لمناقشة القضايا العربية خلال الفترة القادمة.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;