نيابة السويس تُحيل متهمًا بقتل سيدة وطفلها فى مدينة السلام للجنايات

قررت النيابة العامة بالسويس بأشراف المحامى العام لنيابات السويس، إحالة المتهم "عمرو.س" إلى محكمة الجنايات؛ لاتهامه بقتل سيدة ونجلها فى مدينة السلام، وإشعال النيران فى جسديهما بهدف السرقة.

وكان المتهم فى شهر أكتوبر من العام الماضى قتل سيدة، ونجلها "4 أعوام"، فى مدينة السلام بالسويس، ومثل المتهم الواقعة واعترف بارتكاب الجريمة.

وكانت مباحث مديرية أمن السويس، تمكنت من إنهاء لغز قضية مقتل سيدة وطفلها بمدينة السلام بالسويس وإشعال النيران بهما، وألقت مباحث مديرية أمن السويس القبض على المتهم بالقتل بعد ثلاثة أيام فقط من وقوع الحادث، رغم أن الجانى لا تربطه علاقة بالقتيلة أو أسرتها من أى صلة، ومحاولة إظهار الجانى وفاة سيدة وطفلها أنها نتيجة حريق.

وبدأت القضية بتلقى مدير أمن السويس بلاغًا بنشوب حريق بشقة سكنية بمدينة السلام بالسويس، ومصرع سيدة فى العقد الثالث من العمر تدعى "مها شحات"، ونجلها طفل عمره 4 أعوام.

وبقيام العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، بالانتقال إلى موقع الحادث، كشفت معاينة مدير المباحث أن الحادث ليس صدفة أو قضاء وقدر، وأنه توجد شبهة جنائية، وهو ما أكده تقرير الطب الشرعى أن السيدة ونجلها الطفل تعرضوا للاعتداء بالضرب بآلة حادة على الرأس قبل حدوث الحريق بجسدهما وداخل منزلهما.

وعلى الفور أمر مدير أمن السويس بتشكيل فريق بحث ضم كل من الرائد أحمد عبيد والمقدم أحمد عبد الفتاح والمقدم محمد عادل، بقيادة مدير مباحث السويس العميد محمد والى، من أجل الكشف عن أسباب الجريمة والقبض على الجناة.

وبتكثيف التحريات واستخدام التقنيات الحديثة، ومن بينها تتبع تليفون السيدة الذى سرق من منزلها بجانب مسروقات أخرى من بينها مشغولات ذهبية، تبين أنه يوجد شخص استخدام التليفون عقب ساعات من وقوع الحادث.

وباستمرار التحريات توصلت التحريات التى أجرها فريق البحث، أن هذا الشخص يدعى "عمرو.س" من سكان محافظة أسيوط، وجاء إلى العمل فى البناء بالمنازل بمدينة السلام بالسويس.

وفور القبض على هذا الشخص أنهار على الفور واعترف تفصيليًا بارتكابه الجريمة، وقتل السيدة ونجلها وإشعال النيران فيهما.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;