وإيداعه الحبس الإنفرادى .. مريض الإيدز المتهم بالشذوذ: مارست الجنس مع زميلاى وتزوجت منهما بدون أوراق

استمعت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب رئيس النيابة، وتحقيقات بيشوى نصر الله وكيل أول النيابة، إلى أقوال الثلاثة المتهمين فى واقعة "الشذوذ" الجنسى، حيث قال "م.خ" الشهير بـ"فرولة" إنه مصاب بمرض الإيدز منذ فترة وأنه يعيش مع أصدقائه المتهمين الثانى والثالث "ش" و"م" فى شقة سكنية بدائرة قسم حدائق الأهرام، وأنهم اعتادوا على ممارسة الجنس معاً وأنهم متزوجون بدون أوراق.

وقال المتهم الثانى "ش" إنه وأصدقاءه اعتادوا ممارسة الجنس معاً داخل شقتهم بمنطقة حدائق الأهرام، وأن صديقه فرولة مصاب بـ"الإيدز" منذ فترة، وأنه يعالج من المرض ولا أحد يعلم عن مرضه سواه وأصدقاؤه وأفراد أسرته، وأنهم أسسوا صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" للترويج للشذوذ الجنسى والبحث عن راغبى المتعة المحرمة.

وأضاف المتهم الثالث "م" أنه جاء من محافظة الغربية للعمل بالقاهرة وأنه يقيم مع المتهمين السابقين، داخل شقتهما بمنطقة حدائق الأهرام نظراً لتغربه، وأنه لا يمارس الجنس معهما كما ادعوا فى التحقيقات.

أمر المستشار محمد أبو الحسب رئيس نيابة الهرم، إيداع "فراولة" المتهم بالشذوذ الجنسى، الحجز الانفردى منفصلاً عن باقى المتهمين 177؛ لوقايتهم منه نظرًا لإصابته بمرض الإيدز .

وصدر قرار بعرض المحتجزين جميعًا على معامل وزارة الصحة؛ لبيان إذا ما كان أى منهما أصيب هو الآخر بالمرض من عدمه جراء اختلاطه بالمتهم "فراولة"، وذلك بعد أن قامت شقيقة المتهم بالإبلاغ عن مرضه.

كانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهمين الثلاثة فى واقعة الشذوذ الجنسى 4 أيام على ذمة التحقيقات وأصدر قاضى المعارضات قراراً بتجديد حبسهم 15 يوماً، وعرض المتهمين على المعامل المركزية بوزارة الصحة لبيان مدى إصابتهم بمرض الإيدز من عدمه، وتبين إيجابية العينة الخاصة بالمتهم المدعو "فراولة".





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;