مسجل خطر يقتل عاطلا لخلاف على تجارة المخدرات فى القليوبية

كشفت مباحث القليوبية بإشراف اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث لغز العثور على جثة "محمد.م.م." 27 سنة عاطل وبها طلق نارى أسفل الرقبة من الجهة اليسرى والبطن من الناحية اليمنى، ملقاة بأرض زراعية، وتبين أن مسجل خطر قام بقتله بالرصاص بسبب خلافات على تجارة المخدرات.

تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة، وأسفرت جهود البحث أن "أحمد.م" 23 سنة سائق ابن عمة القتيل كان بصحبته فى وقت مزامن للحادث، واعترف أنه كان بصحبتهما شخص آخر يدعى "عاطف.ع" 51 سنة السابق اتهامه فى 14 قضية "مخدرات – سلاح – سرقة بالإكراه" آخرهم القضية رقم 2573 جنايات مركز دمياط لسنة 2008 مخدرات، مسجل شقى خطر تحت رقم 720 فئة ب سرقات ماشية.

وأثناء تواجدهم بالأرض الزراعية مكان العثور على الجثة وبسبب إصرار الأخير على اشتراكهما فى الاتجار بالهيروين حدث خلاف بين المجنى عليه والمدعو "عاطف" قام على إثرها الأخير بالسير فى الأرض صحبة القتيل، ثم قام بإخراج سلاح نارى بندقية آلية وقام بإطلاق أعيرة صوب المجنى عليه محدثاً إصابته التى أودت بحياته، وقام عقب ذلك بإعطائه السلاح النارى لإخفائه وتركا المكان وفرا هاربين.

تم بإرشاد المتهم المضبوط ضبط السلاح النارى عبارة عن بندقية آلية و2 خزينة و25 طلقة من ذات العيار وتم التحفظ عليه.

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 909 لسنة 2016 وبعرضه على النيابة العامة تولت التحقيق بإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام لنيابات شمال القليوبية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;