النيابة تحبس ربة منزل اتهمت زوجها كذبا بقتل ابنها فى سوهاج

قررت النيابة العامة بسوهاج حبس ربة منزل أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيق، على أن يراعى لها التجديد فى الميعاد، وذلك فى واقعة المحضر رقم 116 إدارى القسم لسنة 2016‏، لقيامها باتهام زوجها بقتل ابنها البالغ من العمر 5 سنوات، وذلك على غير الحقيقة لوجود خلافات بينهما.

جاء ذلك بعد أن اعترفت الزوجة بعد تضيق الخناق عليها أن الطفل سقط، و لخشية اتهامها بقتله قامت بحمله وتركه بالشارع ملقى على وجهه أمام إحدى العمارات.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من قسم شرطة الكوثر يفيد بتقدم ربة منزل ببلاغ تتهم زوجها بقتل ابنها بسبب خلافات بينهما.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية، وقادها الرائد أحمد عزت رئيس مباحث قسم الكوثر، بتقدم أمل . س . أ . ر " 30 سنة ربة منزل، وتقيم دائرة القسم بوفاة نجلها هيثم . أ . خ . أ " 5 سنوات ويقيم بذات الناحية‏، تبين أن الجثة بها إصابات عبارة عن " سحجه بالوجه"، وبسؤالها اتهمت والد المتوفى العارف . خ أ ويقيم دائرة قسم ثان سوهاج بالتعدى عليه بالضرب، ما أدى لوفاته بسبب خلافات عائلية بينهما. وبالعرض على النيابة باشرت التحقيق وقررت إخلاء سبيل المبلغة من ديوان القسم بضمان محل إقامتها، و ‏انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان ما به من إصابات وكيفية حدوثها والأداه ‏المستخدمه فيها، وتاريخ الوفاة، والسبب المباشر فى الوفاة، وبيان ما إذا كان هناك شبهة ‏جنائية من عدمه، و استدعاء الزوج المتهم لجلسة تحقيق، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، لبيان ما إذا كانت توجد شبهة ‏جنائية من عدمه.

وبإعادة مناقشة والدة الطفل المتوفى وتضييق الخناق عليها اعترفت بوفاته عقب سقوطه منها ‏أرضاً، ونظراً لخشية اتهامها بقتله قامت بحمله وتركه بالشارع ملقى على وجهه، وادعت بما ‏سبق ذكره، وبالعرض على النيابة العامة مرة أخرى، قررت ‏حبس والدة الطفل أربعة أيام احتياطياً علي ذمة التحقيق علي أن يراعي لها التجديد في الميعاد .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;