حبس صياد قتل طفلاً ببرلس كفر الشيخ

أمرت نيابة البرلس تحت إشراف المستشار محمد الزنفلي المحامي العام لنيابات كفر الشيخ، حبس "أحمد. ع. أ " 45 سنة صياد"، مقيم في مدينة برج البرلس، 4 أيام على ذمة التحقيق، المتهم بقتل محمد جمعة محمد الديبانى"، 11 سنة ،عثر أهالى البرلس على جثته بمقابر الغنايمة التابعة لمدينة البرلس.

تقى اللواء محمد عاطف شلبى، مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من مأمور مركز شرطة البرلس بتلقيه إشارة من نقطة شرطة جلال الدسوقى دائرة المركز، بعثور الأهالى على جثة الطفل "محمد جمعة محمد الديبانى"، 11 سنة، ملقاة وسط مقابر الغانمية ببرج البرلس، وبها إصابات في الرأس.

كلف اللواء محمد عاطف شلبى مدير أمن كفر الشيخ، اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، بتشكيل فريق بحث جنائى برئاسة العميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، ضم الرائد محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة البرلس ومعاونوه، وبتكثيف الجهود تبين أن سيدة شاهدت المتهم "أحمد ع.ا"، 45 سنة صياد، يقيم ببرج البرلس، يصطحب الطفل متجهاً ناحية المقابر.

وأسفرت التحريات أن وراء الواقعة الصياد الذي أفاد الشاهد بمعلوماته، كما كشفت التحريات أن المتهم مشهور ومعروف عنه التعدي على الصبية العاملين لديه نظرًا لمروره بحالة مرضية نفسية، وانفصل عن زوجته لذات السبب، وتم إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وبعرضه على النيابة قررت حبسه أربعة أيام .

موضوعات متعلقه..

وقفة احتجاجية لأهالى طفل قتله عامل فى كفر الشيخ



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;