كشف غموض العثور على جثة بائعة فاكهة داخل منزلها بشبرا الخيمة فى القليوبية

تمكنت أجهزة أمن القليوبية من كشف غموض واقعة العثور على جثة بائعة فاكهة، بها عدة طعنات قاتلة داخل منزلها بمنطقة أم بيومى بشبرا الخيمة.

تبين أن وراء الحادث عامل كان على علاقة عاطفية بها وعندما قرر قطع العلاقة نشبت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة، قام على إثرها بطعنها بسكين تقطيع الفاكهة، ألقى القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة يفيد تلقيه بلاغا بالعثور على جثة "هيام ع ط " 37 سنة بائعة فاكهة وخضار، مقيمة أرض أم بيومى دائرة القسم، ملقاة على السرير داخل غرفة نومها بشقتها وبها عدة طعنات.

انتقل العقيد محمود هندى رئيس فرع البحث الجنائى إلى مكان الواقعة، حيث تبين أن الجثة ملقاة على السرير وبها عدة طعنات متفرقة بأنحاء الجسم، وبسؤال شقيق المجنى عليها، قال إنه لاحظ عدم وجودها فى المكان التى تفترش فيه بضائعها فقام بالاتصال بها ولكنها لم ترد عليه، فتوجه ليطمئن عليها فوجدها ملقاة على السرير وغارقة فى دمائها.

تشكل فريق بحث قاده اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير مباحث القليوبية، وشارك فيه العقيد هانى أبوسريع وكيل فرع البحث الجنائى ورئيس مباحث قسم أول شبرا، حيث توصلت جهود فريق البحث أن وراء الواقعة شخص يدعى "زكريا ف ص" عامل وتربطه علاقة آثمة مع القتيلة منذ 8 سنوات. وفى الفترة الأخيرة، قرر قطع العلاقة الآثمة إلا أنها رفضت وقامت بإهانته وسبه فقتلها.

تمكن رجال مباحث شبرا الخيمة من ضبط المتهم وبتضييق الخناق عليه اعترف بارتكابه الجريمة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;