إصابة 3 أشخاص وضبط 10 أخرين فى تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بأسيوط

فضت مباحث مركز شرطة أبنوب اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية عرب الشنابلة نتج عنها إصابة 3 أشخاص والقبض على 10 أخرين من العائلتين.

كان اللواء عبد الباسط دنقل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من المقدم محسن شريت بوجود اشتباكات بالأسلحة النارية، وتم السيطرة ووقف إطلاق النار بين العائلتين .

نتج عن المشاجرة إصابة كل من "ر.ب.م" فلاح ومقيم كوم المنصورة مصاب بطلق نارى أسفل الكتف الأيمن و"ع.ع.ع" سنوات ومقيم عرب الشنابلة مصاب بطلق نارى بالعضد الأيسر، و" م.خ.ز "بدون عمل ومقيم جزيرة الحواتكة منفلوط مصابة بطلق نارى بالجانب الأيمن من البطن (خارج طرفى الخصومة ) تم تحويلهم لمستشفى أسيوط الجامعى وبسؤالهم لم يتهموا أحدا بإحداث إصابتهم.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط "أ.ع.ع " بحوزته بندقية ألية و(18) طلقة من ذات العيار، و"أ.م.ك " فلاح بحوزته بندقية ألية و(17) طلقة من ذات العيار، و"ع.ع.ع " عامل بحوزته بندقية ألية و(9) طلقة من ذات العيار، و"ر.ن.ع " عامل بحوزته بندقية ألية و(16) طلقة من ذات العيار، و"ع.ص.ع" عامل بحوزته بندقية ألية و(10) طلقة من ذات العيار، و" ح.م.م " عامل بحوزته بندقية ألية و(19) طلقة من ذات العيار، و"م.ع.أ " فلاح بحوزته بندقية ألية و(18) طلقة من ذات العيار، و" س.م. م" فلاح بحوزته بندقية ألية و(17) طلقة من ذات العيار، و" م.ف.ع " عامل بحوزته بندقية ألية و(11) طلقة من ذات العيار، و" ع.ع.م " فلاح بحوزته بندقية ألية و(5) طلقات من ذات العيار مقيمين جميعا بذات الناحية.

تعود الخصومة الثارية بين العائلتين إلى عام 2002، وتم الصلح فيها بتاريخ 3/4/2012م ونقض الصلح بتاريخ 9/5/2015م بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط، أقروا بحيازتهم للأسلحة النارية والذخائر، وأنها المستخدمة فى المشاجرة وإطلاق الأعيرة النارية، تم اتخاذ كل الإجراءت القانونية حيال المتهمين والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;