"انفراد" يبث مكالمات بين أخطر عصابة لخطف الأطفال ووالد ضحيتين

حصل "انفراد" على تسجيل مكالمات هاتفية دارت بين خاطفى طفلين توأم بالتجمع الخامس ووالدهما للمساومة قبل أن ينجح الأمن فى تحريرهما والقبض على المتهمين. وعاشت أسرة الطفلين عبد الله وعبد الرحمن 48 ساعة من الرعب بعدما اختطفتهما عصابة من أمام فيلتهما بالتجمع الخامس وطلب فدية مليون جنيه من والدهما قبل أن ينجح الأمن فى تحريرهما من الخاطفين وإعادتهما لأسرتهما عقب القبض على المتهمين. انتقل "انفراد" لمنزل الطفلين عبد الرحمن وعبد الله لمعرفة تفاصيل خطفهما وكواليس تفاوض والدهما مع العصابة على إعادتهما. وقال المهندس ماجد موظف بشركة بترول وأب لـ4 أطفال، إنه لم يصدق ما حدث له وكأنه فى فيلم "بوليسى": "48 ساعة لم أذق طعم النوم والطعام وزوجتى كانت فى انهيار بسبب الرعب الذى بثه المتهمون بخطف الطفلين أثناء المكالمات إلى دارت معهم بتهديدهم بقتل الأولاد فى حالة الإبلاغ عنهم للشرطة.

وأضاف أن نجليه كان متجهين لحضور درس خصوصى عند معلمة بالقرب من المنزل وعقب ذلك فوجئ باتصال من زوجته تخبره بخطف الطفلين وأنها تقلت اتصالاً من العصابة تطلب مليون جنيه فدية مقابل إعادتهما. وأسرع الأب إلى المنزل فى انتظار اتصال من العصابة للتفاوض معهم، وبالفعل اتصل به أحد المتهمين على الهاتف وقال له: "تحضر مليون جنيه عشان عيالك يرجعولك بالسلامة" فطلبت منه أن يعطينى مهلة كى أجهز له المبلغ، مشيرًا إلى أن أحد أفراد العصابة قال له "إحنا مراقبينك بقالنا شهر وأى حركة هتعملها أو تتصل بالشرطة هنعرف ومش هتشوف عيالك تانى". واستطرد الأب: لم أتردد واتصلت بقسم شرطة أول القاهرة الجديدة وأبلغتهم ما حدث فطلب منى رجال المباحث استمرار التفاوض مع الخاطفين وتطويل المكالمات معهم بقدر المستطاع لتحديد هويتهم، مشيرًا إلى أن زوجته تخفت فى ملابس رجالى خوفًا من مراقبة المتهمين لهم حيث ارتديت جلباب وتقابلت مع رجال المباحث لإبلاغهم بما حدث وإعطائهم المكالمات التى سجلها والد الطفلين مع المتهمين.

وكشف والد الطفلين أنه تلقى اتصالا آخر من المتهمين أخبروه فيه بضرورة إحضار المبلغ بعد موافقتهم على تخفيضه من مليون إلى 800 ألف جنيه وإلا سيتم إرسال جثة أحد الطفلين له على باب فيلته، حتى تم القبض عليهم من قبل الشرطة.

وانتقل الحديث مع الطفلين عبد الرحمن وعبد الله 8 سنوات اللذين أكدا أنهما كان فى طريقهما لحضور درسى خصوصى شاهدا شخصا يلعب بالكرة أمام منزلهما ويحاول التقرب منهما ووصلا إلى منزل المعلمة ولكن أخبرتهما أن ميعاد الدرس لم يبدأ بعد فقررا العودة إلى منزلهما حتى جاءهما ذلك الشخص الذى كان يلعب بالكرة أمام منزلهما وأوهمهما بأنه صديق لوالدهما وعرض عليهما الركوب فى سيارته لتوصيلهما إلى منزلهما. وأضاف الطفلان: استقللنا السيارة ووجدنا بداخلها شخصا ملتحيا والسائق بالإضافة للشخص الذى كان يلعب بالكره حتى وصلوا إلى شقة وبيت بها يوم وأخبرهما أحد المتهمين بأن والدهما سيأتى لأخذهما حتى جاءت الشرطة وحررتهما من العصابة. وكشف والد الطفلين عن أنه تعرف على أحد المتهمين الذى كان يعمل مبيض محارة فى فيلته ولم يكن يتوقع أن يفكر فى خطف الطفلين متجهًا بالشكر لكل قيادات وزارة الداخلية وضباط قسم القاهرة الجديدة على إعادة أولاده له. موضوعات متعلقة حبس مبيض محارة 4 أيام خطف طفلين لمساومة والدهما بالتجمع الخامس



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;