بلاغ للنائب العام يتهم شركة بالاستيلاء على 60مليون جنيه لإنشاء نادى بلاك بول

تقدم أكثر من 30 عضوا بنادى بلاك بول، ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، ضد عبد الكريم أبو النصر رئيس شركة مينا للاستثمار السياحى والعقارى، وأحمد صلاح الدين رئيس مجلس إدارة شركة بلاك بول بدعوى النصب عليهم والاستيلاء على أموالهم فى مقابل اشتراكات عضوية بالنادى.

وحضر عدد من الأعضاء إلى مقر النيابة العامة بدار القضاء العالى للتقدم بالبلاغ الذى حمل رقم 5222 لسنة 2016 عرائض النائب العام. وقال البلاغ إن الشركتين افتتحتا نادى بلاك بول فى مدينة 6 أكتوبر، والتجمع الخامس، بعضوية تصل قيمتها لـ50 ألف جنيه.

وبلغ عدد الأعضاء المشتركين أكثر من ألفين بحصيلة مبالغ تزيد على 60 مليون جنيه، ووعدت الإدارة الأعضاء أنه سيتم استكمال منشآت النادى قبل يوليو 2013 إلا أنها ماطلت فى ذلك ولم تستكمل الإنشاءات إلى الآن.

وبحسب البلاغ فإن تلك الأموال التى تم تحصيلها من الأعضاء أموال عامة طبقا لنص القانون، مضيفا أن المشكو فى حقهما استولوا على أموال اشتراكات الأعضاء والتى تزيد على 60 مليون، بالإضافة لارتكابهم جريمة المصب وخيانة الأمانة فى حق الأعضاء وهو أمر مجرم حسب القانون العقوبات، وطالبوا بالتحقيق فى الواقعة، وتقديم المدعى عليهما للمحاكمة الجنائية .

وقال أحد الأعضاء ويدعى حسام طه إن شركة مينا جاردن سيتى امتلكت كومباند، وقررت إنشاء نادٍ به، بالاستعانة بشركة مختصة فى ذلك واستخرجت كارنيه العضوية للرعى النادى بمقابل 38 ألف جنيه. وبعد ذلك لم تستكمل الشركة إنشاءاتها فى النوادى، بالرغم من دفعهم الاشتراكات، بل إنهم قصروا عضوية كل شخص على فرع واحد من فروع النادى، وطالب باستكمال إنشاءات النادى وحق توريث العضوية والاشتراك فى الفرعين النادى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;