الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريق 3 أحواش بـ3 منازل فى دار السلام

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، برئاسة العميد علاء الدين السعيد، مدير الإدارة، من السيطرة على حريق شب بـ3 أحواش ملحقة بثلاثة منازل بناحية قرية أولاد يحيى دائرة مركز دار السلام.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا بنشوب حريق بناحية قرية أولاد يحى دائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج.

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية، والمقدم طارق الوتيدى، رئيس مباحث مركز شرطة دار السلام، نشوب الحريق بحوش ملحق بمنزل "محمود. ع. م" 39 سنة مزارع، وامتد لحوشين متجاورين ملحقين بمنزلى "عبدالباسط. م. ع" 50 سنه مدرس، و"عبدالحميد. م. إ" 63 سنة مزارع.

لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات، وانحصرت التلفيات فى نفوق رأس ماشية واحتراق كمية من التبن والبوص والسماد، وبسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص، ورجحوا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى بسبب توصيلات عشوائية، تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وتم إخطار الإدارة الطبية للانتقال، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1641 إدارى المركز، وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;