ضبط جواهرجى استولى على 10 ملايين جنيه من الأهالى بدعوى تشغيلها بالمنصورة

تمكنت قوات أمن الدقهلية، من القبض على صاحب محل مصوغات ذهبية، مقيم بقرية طناح دائرة مركز المنصورة، لاستيلائه على أكثر من 10 ملايين جنيه من 46 شخصا بدعوى تشغيلها فى تجارته مقابل فائدة قيمتها 33%.

وكان بلاغ ورد من كل من: " أحمد.ز.ص"، و"عبد الله.م.ب"، و"مروة.م.ا"، وآخرين وجميعهم يقيمون قرية طناح دائرة المركز باستيلاء صاحب محل مصوغات ذهبية يدعى "ع.م.ع" 58 سنة، مقيم بذات القرية على مبالغ مالية متفاوتة بدعوى تشغيلها فى تجارته مقابل فائدة قيمتها 33% واختفائه عقب ذلك دون سداد قيمة الفائدة أو رد المبالغ إليهم، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 2708/2016 إدارى مركز شرطة المنصورة.

وتعددت البلاغات ضد المشكو فى حقه وبلغ عددها 46 محضر، بإجمالى مبالغ 8 ملايين و720 ألف جنيه، ومبلغ 13 ألفا و200 دولار، وكيلو و986 جرام ذهب.

وكلف اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء مجدى القمرى، مدير المباحث الجنائية، ورئاسة العميد هشام سليم رئيس قسم المباحث الجنائية وإدارة البحث الجنائى وقسم مكافحة جرائم الأموال العامة ووحدة مباحث مركز المنصورة، لضبط المتهم.

وتمكن الرائد رامى طنطاوى، رئيس مباحث مركز المنصورة، وقوة من المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2 أحوال المركز، وجار العرض على النيابة العامة.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;