السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بين صاحب محل ومالك مقهى بحلوان

تمكن رجال مباحث حلوان، من السيطرة على مشاجرة بين صاحب محل، وآخر صاحب مقهى، إثر خلافات بينهما حول الجيرة، قام خلالها الأخير بتهشيم واجهة المحل الزجاجى، وهو ما دفع نجلى صاحب المحل للتدخل وإطلاق الأعيرة النارية للدفاع عن والدهم، دون وقوع ثمة إصابات، وتم ضبط طرفى المشاجرة والأسلحة المستخدمة وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

البداية كانت بتلقى المقدم شريف فيصل رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من شرطة النجدة، بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بمنطقة المساكن الاقتصادية، وانتقل ضباط مباحث القسم، وتمكنوا من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها.

من خلال الفحص، تبين أن المشاجرة تضم كل من "محمد ح ع " 61 سنة، صاحب محل أدوات منزلية، ونجله "محمود م ح " 34 سنة عامل، وبحوزته سلاح نارى "بندقية خرطوش"، ونجله "حامد م ح " 20 سنة عامل، وبحوزته سلاح نارى "بندقية خرطوش عيار تركى الصنع عيار 12مم "، فيما ضم الطرف الثانى "محمد ص ع" 30 سنة، صاحب مقهى.

كشفت التحريات، وقوع مشادة كلامية بين صاحب المحل وصاحب المقهى بسبب خلافات حول الجيرة، تطورت إلى مشاجرة، قام خلالها الرابع بتهشيم زجاج واجهة المحل، وهو ما دفع نجلى صاحب المحل لإطلاق أعيرة نارية من الأسلحة المضبوطة بحوزتهما دون وقوع إصابات.

وبمناقشتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;