مصرع نجار صدمه قطار أثناء عبوره مزلقانا مغلقا فى طما بسوهاج

لقى نجار مسلح بناحية ساحل طما شمال محافظة سوهاج مصرعه نتيجة اصطدام قطار به عقب عبوره من مزلقان ساحل طهطا رغم غلقه، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى.

وبتوقيع الكشف الطبى بمعرفة مفتش الصحة على الجثة أفاد أن سبب الوفاة جروح قطعية بترية ونزيف حاد إثر ‏الاصطدام بجسم صلب، ولا توجد شبهة جنائية وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى ذلك.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى قادها العميد جلال أبوسحلى، مأمور مركزشرطة طما، أنه أثناء قيام محمد على محمد عبد الحليم 38 سنة نجار مسلح ويقيم بناحية ‏الاغانه دائرة المركز بعبور شريط السكة الحديد من مزلقان ساحل طهطا رغم غلقه اصطدم به القطار رقم 833 أسوان القاهرة مما نتج عنه وفاته، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى.

وبسؤال شقيق المتوفى علاء على محمد عبد الحليم 24 سنة حاصل على دبلوم صناعى - ويقيم بذات الناحية، أيد ما جاء بالفحص ونفى الشبهة الجنائية، وبتوقيع الكشف الطبى بمعرفة مفتش الصحة على الجثة أفاد أن سبب الوفاة جروح قطعية بترية ونزيف حاد إثر ‏الاصطدام بجسم صلب، ولا توجد شبهة جنائية.

وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1888 إدارى المركز لسنة 2016، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;