السيطرة على 3 حرائق بدار السلام وجرجا وقسم أول فى سوهاج

سيطرت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير الإدارة، من السيطرة على 3 حرائق متفرقة بمركزى دار السلام وجرجا وقسم أول سوهاج دون حدوث خسائر بالأرواح.. ففى مركز دار لسلام جنوب شرق محافظة سوهاج، نشب حريق بصيدلية ملك عبد الرحيم حسن محمود 34 سنة صيدلى ويقيم بذات الناحية، لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد وانحصرت التلفيات فـى احتراق بعض محتويات ‏الصيدلية من الأدوية، وبسؤال المذكور أيد ما جاء بالفحص ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى ونفى ‏الشبهة الجنائية، وأخطــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنيــة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، تحررعن ذلك المحضر رقم 2067 إداري المركز لسنة 2016 وجار العرض على ‏النيابة.

وفى قسم شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج، نشب حريق بكمية من القمامة أمام فاترينة جانبية بفرع شركة الأزياء ‏الحديثة "بنزايون جرجا"، ‏لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد أو تلفيات، وبسؤال عثمان محمد محمود متولـى 59 سنة مدير الفرع ويقيم بناحية شيخ ‏العرب دائرة القسم، أيد ما جاء بالفحص ورجح أن يكون سبب الحريق مصدر حرارى، ونفى الشبهة ‏الجنائية، ‏يشار إلى أن فرع الشركة لا يوجد بـه أى منتجات ولا يتعامل مع الجمهور، وأخطــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنيــة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1104 إدارى القسم لسنة 2016 وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

كما تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على حريق بدائرة قسم أول سوهاج بحوش ملك مصطفى صابر عباس 26 سنة عامل ويقيم ‏بذات الناحية، وامتد لحوشين مجاورين ملك ‏محمد صابر عباس 46 سنة حاصل على دبلوم ثانوى صناعى، وعباس صابر عباس 37 سنة محاسب ويقيمان بذات الناحية، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد، وانحصرت التلفيات فـى احتراق كمية من البوص ‏والتبن، وبسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص ورجحوا أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة عقب ‏سيجارة مشتعل "دون قصد" ونفوا الشبهة الجنائية، وأخطــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنيــة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2079 إدارى القسم لسنة 2016 وجار العرض على ‏النيابة العامة.

حصاد المحافظات.. اشتعال النيران بـ12 منزلاً فى سوهاج.. حريق بكنترول مدرسة ثانوية يلتهم أوراق إجابة الصفين الأول والثانى فى مطروح.. والقبض على تشكيل عصابى خلال ذبحهم 16 حمار بكفر الشيخ



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;