الفتاة مازالت بكرا.. حفظ بلاغ يتهم صاحب كافيه بهتك عرض طفلة فى المقطم

قرر مصطفى سعفان وكيل أول نيابة المقطم، بإشراف محمد مصطفى مدير النيابة، بحفظ التحقيقات فى بلاغ يتهم صاحب كافيه بهتك عرض واغتصاب طفلة 14 سنة، عقب ورود تقرير الطب الشرعى الذى أكد أن الفتاة مازالت بكراً.

وأمرت النيابة فى وقت سابق، بعرض المجنى عليها على الطب الشرعى لبيان عذريتها من عدمه، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت حبس المتهم. كشفت تحقيقات النيابة عن تقدم والدة الطفلة المجنى عليها ببلاغ تتهم فيه صاحب كافية بهتك عرض طفلتها واغتصابها، وقررت والدة المجنى عليها فى تحقيقات النيابة أنها عرفت بالأمر من الجيران، بعد أن لاحظوا على طفلتها الانعزال التام عنهم ومحاولتها الانتحار أكثر من مرة.

وبمناقشة الطفلة المجنى عليها، أكدت أنها تعرفت على المتهم أثناء مرورها اليومى من أمام الكافيه الذى يمتكله، أثناء ذهابها وعودتها من الدراسة، ونشأت بينهما قصة حب ووعدها بالزواج، وفى أحد الأيام وأثناء عودتها من الدراسة فوجئت به يقود سيارة، وطلب منها الركوب معه لتوصيلها، ثم توجه بها إلى إحدى المناطق النائية، وطلب منها معاشرته معاشرة الأزواج، واغتصبها داخل السيارة.

وأضافت المجنى عليها، أنها بعد هذه الواقعة تعددت لقاءتهم الجنسية، ثم فوجئت بعد ذلك بمحاولته التهرب منها، فقررت الانتحار أكثر من مرة، حتى افتضح أمرهما بين الجيران، وتم إبلاغ والدتها.

وبمواجهة المتهم بما جاء بأقوال المجنى عليها ووالدتها، أنكر واقعة اغتصابها، مؤكدا أنه كانت بينهما علاقة حب، وقرر إنهائها لرفض أهله الزواج منها.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;