مصرع فران على يد صاحب مكتبة بسبب خلافات الجيرة فى كفر الشيخ

لقى كامل صابر عطية 40 سنة فران، مصرعه متأثرا بإصابته فى مشاجرة بمركز الحامول بكفرالشيخ، على يد "حمادة.ا.م.ا" 37 سنة، صاحب مكتبة، بسبب خلافات الجيرة، وتم نقله لمشرحة مستشفى كفرالشيخ العام. تلقى اللواء محمد عاطف شلبى مدير أمن كفرالشيخ، إخطارا من اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بورود بلاغ من عطية صابر عطية شقيق المجنى عليه لمركز شرطة الحامول، بوقوع مشاجرة بين شقيقه و"حمادة.ا.م.ا" 37 سنة صاحب مكتبة، أدت إلى مقتل شقيقه بعد طعنه بآلة حادة.

على الفور انتقل الرائد علاء سكران والنقيبين عمرو الشراكى وأحمد مسلم والملازمان أول أحمد نجم وعمرو البهوتى، تحت إشراف العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، والذى أعطى أوامره بسرعة كشف ملابسات الواقعة وعمل التحريات اللازمة.

وتوصلت تحريات مباحث مركز الحامول إلى نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وصاحب مكتبة، ألقى على إثرها المجنى عليه "كوب شاىط على رأس المتهم، ما أدى إلى إصابته فى الرأس، فاستخرج المتهم آلة حادة "مطواة قرن غزال" بين طيات ملابسه وطعنه عدة طعنات بالصدر أسفر عن سقوطه غارقا فى دمائه، وتم نقله لمستشفى الحامول المركزى، وبتوقيع الكشف الطبى عليه تبين إصابته بجرح طعنى نافذ بالصدر، وتقرر تحويله لمستشفى كفرالشيخ العام لخطورة حالته الصحية، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا باصابته قبل وصوله المستشفى.

وكشفت التحريات قيام شقيق المجنى عليه مقدم البلاغ فور علمه بخبر مقتل شقيقه بتوجهه برفقة أهليته إلى منزل شقيق المتهم "محمد .ا.ا" 28 سنة، حلاق مقيم بمدينة الحامول، للانتقام منه لمقتل شقيقه فأحدثوا به عدة إصابات، وتمكنت المباحث من السيطرة على الموقف، واقتادهم إلى مركز شرطة الحامول، وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث الحامول من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم فى الجريمة.

تم التحفظ على السلاح تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4375 لسنة 2016 إدارى مركز شرطة الحامول، وجارى عرض المتهم على النيابة العامة، والتصريح بدفن الجثة بعد انتداب الطبيب الشرعى لتشريحها بمستشفى كفرالشيخ العام، لبيان ما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;