مفأجاة.. الطب الشرعى يبرئ عاملين بمدرسة فى مدينة نصر من تهمة اغتصاب تلميذين

تسلمت نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار محمد حتة، تقرير الطب الشرعى فى واقعة اتهام عاملين بإحدى المدارس بهتك عرض طفلين داخل الكافتيريا، وجاء بتقرير الطب الشرعى أن الطفل لم يتعرض لأى اعتداء جنسى أو هتك عرض، بينما لم يتم الكشف الطبى عن الطفل الآخر لاتهامه للعامل الآخر بالتحرش فقط، لتأمر النيابة بإشراف المستشار محمد عبد الشافى بإخلاء سبيل المتهمين.

وكانت تحريات المباحث قد أكدت صحة رواية الطفلين، بأن أحد المتهمين استدرج تلميذا عمره 4 سنوات بغرفة ملحقة بكافتيريا المدرسة وجرده من البنطال واعتدى عليه جنسيا، بينما أجبر المتهم الثانى التلميذ الآخر "6 سنوات" على أفعال مشينة وتحرش به.

فيما أمرت نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار محمد حتة، بحبس عاملين بمدرسة خاصة 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بهتك عرض طفلين داخل كافتيريا بالمدرسة فى بلاغين جديدين بمدرسة جديدة.

وكان قسم شرطة أول مدينة نصر، قد تلقى بلاغين من وليى أمر تلميذين يتهمان فيه عاملين بمدرسة خاصة بهتك عرض طفليهما، وأضافا فى بلاغيهما أن ابنيهما أخبراهما بأن عاملين بالمدرسة هتكا عرضيهما داخل كافتيريا المدرسة، وأحد المتهمين جرد طفلا من ملابسه واعتدى عليه جنسيا، لتأمر النيابة بعرض أحد الطفلين على الطب الشرعى، وتطلب تحريات المباحث حول الواقعة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;