الإعدام شنقا لسائق قتل "سمسار سيارات" متعمدا بالجيزة

قضت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار فرغلي مخلوف، وعضوية المستشارين عبد الله عبد الكريم، ووفيق مكاوي، وسكرتارية رفاعي فهمي وحسام كمال، بالإعدام شنقًا لسائق، لاتهامه بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد في حق سمسار سيارات.

وكشفت التحقيقات أن المتهم م ب إ قالوش 46 عاما ـ سائق، قام بقتل المجني عليه صبحي عبد العزيز سيد سمسار سيارات، إذ شوهد من قبل الأهالي وهو يخرج من شقة المجني عليه بمنطقة ناهيا، وبضبطه وتفتيش مسكنه عثر بحوزته على الأسلحة والأدوات التي استخدمها في ارتكاب الواقعة ومسروقات مملوكة للمجنى عليه.

وأقر المتهم في التحقيقات بتفاصيل الواقعة، وقرر أنه تعرف على المجني عليه منذ عدة سنوات، فى أحد المقاهي بمنطقة 6 أكتوبر، وجمعته بالمجني عليه علاقة عمل نظرا لارتباط مهنته كسائق بالمجني عليه كسمسار في بيع وشراء السيارات.

وأضاف المتهم أنه كان يجلب الساقطات للمجني عليه بمقابل مادي، إلا أنه فوجئ بأن المجني عليه يدير مسكنه للدعارة، وأنه يستخدم الفتيات اللاتي يجلبهن له لذلك الغرض، وبعدما أدرك سمسار السيارات أن السائق علم بطبيعة نشاطه استدرجه لمسكنه بمساعدة آخرين، وأكرهه على توقيع عدد من إيصالات الأمانة، واستخدم المجني عليه تلك الإيصالات في إجبار المتهم على إحضار الساقطات للاستفادة منهن في نشاطه المشبوه.

وأقر المتهم أنه حاول استعادة إيصالات الأمانة من المجني عليه إلا أنه رفض، ما دفعه للتخطيط لقتله، فأوهمه أنه يريد ممارسة الجنس مع إحدى الساقطات معرفة المجني عليه وبالفعل جهز سكينا وتوجه لمنزله، وبعد دخوله قام المجني عليه بمهاتفة فتاة ليحضرها له، وفور قيامه بإنهاء المكالمة انقض عليه المتهم وطعنه عدة طعنات أودت بحياته.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;