القبض على عاطل بحوزته سلاح نارى ونصف كيلو أفيون فى الإسماعيلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع فرع البحث الجنائى لغرب الإسماعيلية وضباط مباحث التل الكبير من القبض على عاطل بحوزته 550 جرام أفيون وسلاح نارى وطلقات من ذات العيار.

وكان اللواء على مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود معلومات للعقيد محمد طلعت رئيس فرع البحث الجنائى لغرب الإسماعيلية مفادها قيام المتهم "سرحان .س . س " 32 سنة عاطل مقيم زرزارة دائرة مركز التل الكبير بالاتجار فى المخدرات خاصة مخدر الأفيون، وأضافت المعلومات قيام المتحرى عنه بحمل سلاح نارى بدون ترخيص لحماية تجارته الغير مشروعة.

على الفور تم إعداد عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة فى الأماكن التى يتردد عليها المتهم المتحرى عنه، وتمكن الرائد محمود حسن رئيس مباحث التل الكبير ومعاونه النقيب أحمد هنداوى معاون المباحث من القبض على المتهم أثناء قيادته سيارته ماركة تويوتا وبتفتيشه عثر بحوزته على 550 جرام أفيون وسلاح نارى طبنجة 9 مم " و10 طلقات من ذات العيار ومبلغ مالى.

بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط إعترفوا بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهواتف المحمولة لتسهيل الإتصال بعملائه والسيارة لنقل وترويج المواد المخدرة والسلاح للدفاع عن تجارته غير المشروعة، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وأخطرت النيابات المختصة لتتولى التحقيقات.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;