إصابة طفلة بحروق متنوعة بعد انسكاب ماء مغلى عليها فى المراغة بسوهاج

استقبل مستشفى سوهاج العام طفلة فى الثانية من العمر مصابة بحروق من الدرجات الثلاث بالصدر والبطن والفخذين والساقين بنسبة 70%، عقب انسكاب "مياه ساخنة" عليها مما أدى إلى حدوث إصابتها.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة يفيد بإصابة طفلة بحروق متفرقة بالجسم، وتم نقلها لمستشفى سوهاج العام للعلاج.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد نصر طه رئيس مباحث مركز شرطة المراغة، بوصول الطفلة "فاطمة عمرو عاطف" عامين، وتقيم نجع الحاكم دائرة المركز، إلى مستشفى سوهاج العام مصابة بحروق من الدرجات الثلاث بالصدر والبطن والفخذين والساقين بنسبة 70%.

وبسؤال والدتها "هيام م" 20 سنة ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، أقرت بأنه أثناء قيامها بتسخين مياه لاستحمام كريمتها المصابة انسكبت عليها المياه، مما أدى إلى حدوث إصابتها، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك، ونفت الشبهة الجنائية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8485 جنح المركز لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;