العثور على جثة مجهولة سقطت من إحدى القطارات فى سوهاج

يكثف ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج جهودهم برئاسة الرائد المزمل نافع رئيس مباحث المركز لكشف هوية جثة مجهولة فى العقد الثالث من العمر سقطت من إحدى القطارات بناحية قرية بنجا دائرة المركز.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد حسين فؤاد مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بسقوط شخص من إحدى القطارات بناحية بنجا دائرة المركز ولم يتعرف عليه أحد.

بالإنتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد المزمل نافع رئيس مباحث مركز شرطة طهطا بوجود جثة لشخص "مجهول الهوية " فى العقد الثالث من العمر على جانب شريط السكة الحديد بذات الناحية يرتدى جلباب بلدى وتبين وجود أثار دماء على الأرض نتيجة إصطدامه بعامود إشارة مزلقان بنجا حال استقلاله إحدى القطارات اتجاه قبلى تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى واتخذت كافة إجراءات النشر عن الجثة بأوصافها.

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة تبين أن سبب الوفاة كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالأذنين والأنف والفم وسحجات احتكاكية متعددة بالجسم والإصابات حيوية ويرجع حدوثها إلى الارتطام بجسم صلب ،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2491 إدارى المركز لسنة 2016 .

وبالعرض على النيابة العامة قررت بتكليف المعمل الجنائى برفع بصمات المتوفى واتخاذ اللازم بشأن تصويره من كافة الاتجاهات وأخذ الإجراءات اللازمة للنشر والإعلان عنه وصولا إلى شخصيته وبيان ما به من علامات مميزة ،طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها والتحفظ على الجثة بالمستشفى المركزى لحين صدور قرار أخر.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;