حبس شاب 4 أيام بتهمة حيازة 15 كيلو حشيش بقيمة مليون جنيه فى الشرقية

قررت نيابة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية قرارًا بـ حبس شخص لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بحيازة كمية كبيرة من مُخدر الحشيش بقصد الاتجار فيها وترويجها على عملائه بنطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارا يفيد بورود معلومات أكدتها تحريات رجال الإدارة العامة لمكافحة المُخدرات بقطاع مكافحة المُخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بشأن نشاط أحد الأشخاص، وهوَّ شاب مُقيم في نطاق ودائرة قسم شرطة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، تخصص في الاتجار في مُخدر الحشيش بكميات كبيرة وترويجه على عملائه مُتخذًا من نطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام ومديرية أمن الشرقية، جرى استهداف المتهم وأمكن ضبطه حال تواجده بنطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وعُثر بحوزته على 150 طربة لمُخدر الحشيش، وزنت 15 كيلو جرامًا، ومبلغ من المال، فيما قُدرت القيمة المالية للمواد المُخدرة المضبوطة بنحو مليون و50 ألف جنيه.

جرى التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر اللازم في قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وبالعرض على جهات التحقيق قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;