إصابة ربة منزل بطلق نارى على يد زوجها فى مشاجرة مع شقيقها بسوهاج

أصيبت ربة منزل تبلغ من العمر 27 سنة بطلق نارى أحدث فتحتى دخول وخروج بالساق اليسرى والحالة عامة جيدة على إثر خروج طلقة من سلاح نارى كان بحوزة زوجها أثناء مشاجرة مع شقيقها بسبب خلافات مالية فى سوهاج.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بإصابة سيدة بطلق نارى بالساق وتم نقلها للمستشفى للعلاج.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمد زين رئيس مباحث المديرية والعميد نور عمر رئيس فرع بحث الشمال والعقيد أيمن عثمان وكيل الفرع والرائد احمد تعيلب رئيس مباحث طما بوصول سحر ع ا ا 27 سنة ربة منزل -وتقيم دائرة مركز طما إلى المستشفى المركزي طما مصابة بطلق نارى " فتحتي دخول وخروج بالساق اليسري والحالة العامة جيده " .

وبسؤال المصابة أقرت حدوث مشاجرة بين زوجها المدعو حسن م ع م 34 سنة عامل ويقيم بذات الناحية وبين شقيقها المدعو حماده ع ا ا 38 سنة عامل ويقيم بذات الناحية بسبب خلافات مالية بينهما وأثناء ذلك خرجت طلقه من سلاح ناري كان بحوزة زوجها المذكور عن طريق الخطأ مما نتج عنه إصابتها.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم فرد روسي محلي الصنع وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة، وبسؤال شقيق المصابه أقر بما جاء بأقوال شقيقته، وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;