متهمون باختطاف صاحب ورشة: استدرجناه بسبب خلافات وساومنا شركاءه لدفع 2 مليون

اعترف المتهمين باختطاف صاحب ورشة بلاستيك من أمام الحديقة الدولية بمدينة نصر بارتكاب الواقعة واختطافه نظرا لوجود خلافات مالية بينهما منذ عامان، وهو ما دفعهم للتخطيط لاستدراجه إلى الحديقة الدولية واختطافه ومساومة شركاءه على إطلاق سراحه مقابل دفع 2 مليون جنيه.

كما اعترف المتهم صاحب المطعم انه نجح في استدراج المجني عليه لمقابلته أمام بوابة الحديقة الدولية بزعم مناقشة الأمور بينهما وفور وصوله قام وبصحبته باقي اشقاءه المتهمين من اختطافه باستخدام سيارة سوزوكي فان واحتجازه بمنطقة الخصوص في القليوبية، حتى تم ضبط صاحب المطعم واحد اشقاءه، فيما هرب الشقيقين الآخرين عقب إطلاق سراح المجنى.

تفاصيل الجريمة بدأت مع تلقي المقدم عمرو ابراهيم رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من كلا من أحمد م م 38 سنة صاحب ورشة بلاستيك، وحسين م س 26 سنة صاحب محل إكسسوارات بالوادي الجديد، بتلقيهما اتصال هاتفي من مجهول مفاده اختطاف خالد م س 30 سنة شريك المبلغ الأول أثناء تواجده أمام الباب الرئيسى للحديقة الدولية، ومساومتهما على دفع مبلغ 2 مليون جنيه نظير إطلاق سراحه.

علي الفور وجه اللواء هشام العراقي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة، بسرعة وضع خطة بحث لكشف تفاصيل الحادث، وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من إبراهيم م ع 45 سنة صاحب مطعم وشقيقه عمر م ع 48 سنة صاحب سيارة أجرة و شقيقهما سبع م ع 40 سنة، سائق سيارة أجرة ومحمد ع أ 40 سنة مقاول.

بإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط الأول والثاني وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمان الهاربان، وأضاف الأول بأنه نظرا لوجود خلافات مالية بينهم وبين المجني عليه منذ عامان، خطط لاختطافه بالاشتراك مع باقى المتهمين ومساومة المبلغان على إطلاق سراحه مقابل المبلغ المشار إليه.

وأشار المتهم الأول انه وفى سبيل ذلك تمكن من استدراج المجني عليه لمقابلته أمام بوابة الحديقة الدولية وفور وصوله قام وبصحبته المتهمين من اختطافه باستخدام سيارة سوزوكي فان "ملك المتهم الرابع" واحتجازه بمنطقة الخصوص، ثم مساومة المبلغان على إطلاق سراحه مقابل المبلغ المالى.

وعقب علم المتهمان الهاربان بضبط الأول والثاني وافتضاح أمرهما قاما بإطلاق سراح المجنى عليه وباستدعائه تعرف على المتهمان المضبوطان واتهمهما والهاربان باختطافه واحتجازه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمان الهاربان والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;