ضبط 4 آلاف قرص مخدر و35 قطعة حشيش فى حملة أمنية بأسيوط

تمكن ضباط مديرية أمن أسيوط، من ضبط 4 آلاف قرص مخدر و35 قطعة حشيش بقصد الاتجار فى حملة أمنية بأسيوط لضبط الخارجين على القانون من محرزى المواد المخدرة والمتاجرين فيها بعدد من المراكز.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من إدارة المباحث الجنائية، يفيد "س.هـ.م" 30 سنة عاطل مقيم أبو كريم دائرة مركز ديروط وبحوزتهم 4000 قرص مخدر بقصد الاتجار. كما تم ضبط "ف. م.ع" 32 سنة دبلوم مقيم الهمامية دائرة مركز البدارى بحوزته 35 قطعة من الحشيش المخدر تزن حوالى 150 جراما، وقطعة من مخدر الأفيون تزن حوالى 25 جراما وميزان وهاتف محمول، ومبلغ مالى (1415) جنيها، بقصد الاتجار، تم التحفظ على المضبوطات، وجارى تحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابة.

يأتى ذلك فيما شنت مديرية الصحة، حملة تفقدية مفاجئة بجولة شملت جميع مستشفيات مدينة أسيوط العامة فى ثانى أيام عيد الفطر، للاطمئنان على سير العمل أثناء احتفالات العيد، أسفرت عن إحالة بعض العاملين للتحقيق، وقرار بإنشاء كونتر استعلامات بمستشفى أسيوط العام.

ترأس الحملة الدكتور محمد نوح وكيل وزارة الصحة، وتم المرور على مستشفى الإيمان العام ومستشفى أسيوط العام ومستشفى حميات أسيوط ومستشفى النساء والتوليد والأطفال بأسيوط ومستشفى الرمد أسيوط ومستشفى الصدر أسيوط، وتبين أثناء المرور تواجد مديرى المستشفيات أو من ينوب عنه فى جميع المستشفيات ما عدا مستشفى النساء والتوليد والأطفال بأسيوط، ومستشفى رمد أسيوط وتواجد جميع الأطباء النوبتجيين نواب وأخصائيين وغياب أخصائى الرمد النوبتجى بمستشفى.

وتلاحظ أنه لا يوجد استعلامات استقبال بمستشفى الإيمان العام، وقد تم التنبيه بإنشاء كونتر استعلامات خاص بالاستقبال بجوار مكتب تسجيل المرضى مهمته الإرشاد والتنظيم عند استقبال الحالات إلى الاستقبال بكثافة فى أوقات الذروة كإضافة لتجويد العمل بالاستقبال.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;