ضبط عاطل بحوزته هيروين فى كفر الشيخ

تمكنت وحدة مباحث قسم ثان كفر الشيخ، بمحافظة كفر الشيخ، من تحديد وضبط عاطل من ذوى المعلومات الجنائية، أثناء قيامه بالترويج لجوهر مخدر الهيروين، بدائرة القسم، حيث جرى ضبطه وبحوزته كمية من الهيروين، ومبلغ مالى، ليتم إقتياده إلى قسم ثان كفر الشيخ، وتحرير محضر بالواقعة والمضبوطات.

تعود تفاصيل القضية عندما استقبلت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطار من إدارة البحث الجنائي بورود معلومات من عناصر الشرطة السرية بقسم ثاني كفر الشيخ، بقيام عاطل من ذوي المعلومات الجنائية بالترويج لمخدر الهيروين، ليتم إعداد مأمورية شرطية لإستهدافة أثناء قيامه بالترويج للمخدرات.

وبتقنين الإجراءات تمكنت وحدة مباحث قسم ثان كفر الشيخ من ضبط المتهم "ع.ع" 36 عاما، عاطل ومقيم بمنطقة دائر الناحية بدائرة قسم ثاني كفر الشيخ، حيث تبين صحة ما جاء في المعلومات، كما تبين أنه من ذوي المعلومات الجنائية وسبق اتهامه في عدة قضايا، ليجري ضبطه واقتياده إلي قسم ثان كفر الشيخ.

وبتفتيش المتهم عثر بحوزته علي 35 تذكرة من جوهر مخدر الهيروين، ومبلغ مالي من متحصلات بيع مخدر الهيروين، وهاتف محمول يستخدم في الترويج للمواد المخدرة، ليحرر للمتهم محضر حمل رقم 4404 لسنة 2022 جنايات قسم ثان كفر الشيخ.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;