السيطرة على حريق بمنزل وحوش دون حدوث إصابات بدار السلام سوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد أحمد عزت مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بمنزل مكون من طابق واحد وأمتد إلى حوش مجاور دون حدوث إصابات وتبين أن سبب الحريق تطاير شرر من فرن بلدى من المنزل.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بنشوب حريق بدائرة مركز شرطة دار السلام وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية وإخماده.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود طه رئيس مباحث المديرية وقادها المقدم المزمل نافع رئيس مباحث مركز شرطة دار السلام بنشوب حريق بمنزل دائرة المركز حيث تبين نشوب الحريق بمنزل ملك المدعو عمر م ع م47 سنة عامل ويقيم بذات الناحية مكون من طابق واحد مسقوف بالبوص على مساحة "100" متر وأمتد الحريق لحوش مجاور ملك المدعو عبد الجواد ن ح 60 سنة عامل ويقيم بذات الناحية وتم الدفع بـ"4" سيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده " دون حدوث إصابات ".

وبسؤال المذكورين قررا بمضمون ما تقدم وأرجعوا سبب الحريق إلى تطاير شرر من فرن بلدى بمنزل الأول وأضافا بإحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص وأفلاق النخيل ونفيا الشبهة الجنائية تم تحرير المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;