السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه للمتهم بحيازة 12 لفافة آيس بالشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، شابًا بالسجن المؤبد وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، وألزمته بالمصاريف الجنائية وقررت مصادرة المخدرات المضبوطة؛ لاتهامه بحيازة كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار فيها بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان.

صدر الحكم برئاسة المستشار سعيد عابدين، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين بهاء عطية ومحمود منصور وأيمن حمدان، وسكرتارية تامر عبدالعظيم.

تعود أحداث القضية رقم 4470 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة أبو ثالث العاشر من رمضان، المقيدة برقم 4076 لسنة 2022 جنايات كلي جنوب الزقازيق، عندما قررت نيابة جنوب الزقازيق الكلية، إحالة المتهم ممدوح ع م ح، 37 سنة، إلى المحاكمة الجنائية؛ لاتهامه بأنه في يوم 21 نوفمبر من العام الماضي، وبدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان، قد أحرز بقصد الاتجار جوهر الآيس (الميثامفيتامين) المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وذلك بقصد الاتجار وترويج المخدرات على عملائه في دائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان.

جاء في أمر الإحالة أن المتهم قد تم ضبطه نفاذًا لإذن النيابة العامة فيما عثر بحوزتهم على 12 لفافة من جوهر الآيس (الميثامفيتامين) المخدر بقصد الاتجار فيه وترويجه على عملائه بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;