تأجيل محاكمة 3 هولنديين متهمين بجلب الكوكايين فى واقى ذكرى داخل مصر لـ 12 نوفمبر

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية تأجيل محاكمة 3 أشخاص يحملون الجنسية الهولندية من أصل نيجيري لاتهامهم بجلب كمية من مخدر الكوكايين داخل البلاد في مهبل أحد المتهمين مستخدمين واقي ذكري لإخفاء المخدر لجلسة 12 نوفمبر المقبل لحضور المترجم .

وخلال الجلسة دفع محمد قطب محامى المتهمين ببطلان التحريات والقبض.

وكشفت تحقيقات النيابة انه عقب ورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقيام " يورجن رونوس " ،" و شارون بريكا" ، " وتانجا ماتيلدوا " ، وجميعهم يحملون الجنسية الهولندية من اصل نيجيري ، ومقيمين بشقة رقم 24 بمدينة الرحاب دائرة قسم التجمع الاول ، بتكوين تشكيل عصابي في الخارج من دولة هولندا لجلب كمية من مخدر الكوكايين وادخالها للبلاد عن طريق ميناء القاهرة الجوي .

واضافت التحقيقات ان المتهم الاول يتزعم التشكيل وتعاونه الثانية والثالثة ، في جلب المواد المخدرة داخل البلاد عن طريق اخفائها داخل اجسامهم لترويجها علي عملائهم مشاركتا في ما بينهم ، وكشفت التحريات ان المتهمون قاموا بجلب كمية كبيرة من المخدرات واستأجرا الشقة سالفة الذكر بمدينة الرحاب للإقامة فيها وتخزين المخدرات .

وكشفت تحريات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات ان المتهمين وصلوا بالفعل عبر ميناء القاهرة الجوي علي الرحلة رقم 758 مصر للطيران القادمة من امستردام حاملين بأجسامهم كمية من مخدر الكوكايين وقامت المتهمة الثانية بأخفاء المخدر داخل مهبلها مستخدمة واقي ذكري " واضافت التحقيقات حيازتهم لكمية كبيرة من المخدر داخل الشقة بالرحاب .

وعقب تقنين الاجراءات تمكنت قوات الامن من القبض على المتهمين وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الكوكايين، وتم تحرير محضر برقم 747 / 2016 بالواقعة وباشره النيابة التحقيقات .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;