ماذا قال تقرير المعمل الكيماوى فى اتهام 3 هولنديين بتهريب كاكويين داخل واقى ذكرى؟

حصلت "انفراد" على صورة من تقرير المعمل الكيماوى حول إتهام 3 أشخاص يحملون الجنسية الهولندية من أصل نيجيرى، بمحاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر الكوكايين داخل البلاد بمكان حساس بجسم إمراة .

14872687_1669761109951266_79758598_n

وجاء فى التقرير أن الحرز عبارة عن مظروف بداخله كيس بلاستيكى شفاف يحوى لفافة بلاستيكية بيضاء اللون ملفوفة ببلاستيك بيج اللون "واقى ذكرى" بداخله مسحوق أبيض اللون ويزن 224 جرام من مسحوق الكوكايين المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات .

يذكر أن محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية قررت تأجيل محاكمة المتهمين إلى جلسة 12 نوفمبر المقبل لحضور المترجم.

وكانت معلومات وردت للإدارة العامة لمكافحة المخدرات أن "يورجن رونوس "، و"شارون بريكا"، " وتانجا ماتيلدوا "، وجميعهم يحملون الجنسية الهولندية من اصل نيجيري، ومقيمين بشقة في مدينة الرحاب، كونوا تشكيل عصابيا لجلب كمية من مخدر الكوكايين وادخالها للبلاد عن طريق ميناء القاهرة الجوي.

وأضافت التحقيقات أن المتهم الأول يتزعم التشكيل بالتعاون مع المتهمة الثانية والثالثة، في جلب المواد المخدرة داخل البلاد عن طريق اخفائها داخل اجسامهم لترويجها على عملائهم، وكشفت التحريات أن المتهمون قاموا بجلب كمية كبيرة من المخدرات واستأجرا الشقة بمدينة الرحاب للإقامة فيها وتخزين المخدرات.

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أن المتهمين وصلوا بالفعل عبر ميناء القاهرة الجوي على الرحلة رقم 758 "مصر للطيران" القادمة من امستردام حاملين بأجسامهم كمية من مخدر الكوكايين وقامت المتهمة الثانية باخفاء المخدر داخل مكان حساس بجسدها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهمين وبحوزتهم 224 جرام من مخدر الكوكايين، وتم تحرير محضر برقم 747 لسنة 2016 وتولت النيابة التحقيقات.





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;