النيابة :التحقيقات مستمرة في اتهام جلال علام بإهدار المال العام واستعجلنا تقرير اللجنة

كشف المستشار محمد الشربيني رئيس نيابة الأموال العامة بشرق القاهرة، وبأشراف المستشار ابرهيم صالح المحامي العام الأول، أن التحقيقات مستمرة في واقعة اتهام الإعلامي جلال علام بالتستر علي عدد من المخالفات المالية وقت توليه منصب رئاسة اتحاد الاسكواش المصري واهدار المال العام، وفي نفس السياق استعجلت النيابة تقرير اللجنة المشكلة من الخبراء للكشف عن المخالفات المالية المتهم فيها " علام" .

وكشفت تحقيقات النيابة، انه عقب ورود بلاغ يتهم جلال علام بالتستر علي عدد من المخالفات المالية وقت توليه منصب رئاسة اتحاد الاسكواش وبإرتكابه هو شخصيا مخالفات مالية واهدار للمال العام متمثل فى تلاعب فى اموال البعثات التي كانت تسافر خارج القاهرة وقتها، وعقب تشكيل لجنة لفحص هذه المخالفات كشفت اللجنة المشكلة عن وجود مخالفات مالية تتجاوز 10 آلاف جنيه .

وأضافت التحقيقات أن النيابة شكلت لجنة لفحص هذة المخالفات وتم استبعاد العشرات منها والإبقاء على مخالفتين فقط، تم استدعائه للتحقيق معه فيها.

كانت نيابة شرق القاهرة قد سمحت للمذيع جلال علام مقدم برنامج مواقف وطرائف بالسفر خارج مصر للانتهاء من بعض الامور الخاصة به، و رفضت وضع اسم "علام " علي قوائم الممنوعين من السفر.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;