أمن المنيا يكشف تفاصيل القبض على شخصين بحوزتهما أسلحة نارية وقنابل يدوية

كشفت مديرية أمن المنيا عن تفاصيل ضبط كمية من الأسلحة والزخيرة وعبوات ناسفة وقنابل يدوية.

البداية كانت بتلقى مدير أمن المنيا، اللواء رضا طبلية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة ديرمواس، بوصول كمية من الأسلحة والذخائر لمسكن كل من "مصطفى .ف" 50 سنة مقاول ويقيم بمدينة ملوى، "خالد .ع" 26 سنة بكالوريوس تجارة.

تم استصدار إذن من النيابة، وبتقنين الإجراءات وبالانتقال بصحبة ضباط وحدة مباحث ملوى، الى مسكن المذكورين، تبين عدم وجود ممنوعات، وبمناقشتهما قررا بمشاهدتهما لسيارة ربع نقل يستقلها " شعبان .م"، 25 سنة سائق ويقيم بنزلة البدرمان، بجوار مسكنهما وقامت بإلقاء جوال به كمية من الأسلحة ببلكونة الدور الأول وفرت هاربة، وقاما بالتخلص من الجوال بمحتوياته بعيدا عن منزلهما بإلقائه بجوار مخلفات خشب على مسافة 25 مترا من منزلهما.

وتم ضبط الجوال وبه بندقية آلية تحمل رقم 9144،3 قذيفة آربي جي، 4 قنبلة يدوية، 4 عبوات ناسفة ملفوفة ببلاستر أسود، 2 بندقية خرطوش بروحين، 68 طلقة جرينوف، 22 فارغ طلقة جرينوف.

وأشارت التحريات إلى أن سائقى السيارة يعملان لدى "تامر .ع" ، 32 سنة ويقيم بنزلة البدرمان، وأنهما على خلاف مع الآخير على قطعة أرض كائنة بقرية قلبا بمركز ملوى، وقيام السائقين بإحداث إصابات ببعض الخفراء الخصوصيين لقطعة الأرض واتهام المأذون بإحداث إصابات بهم، وهذا ليس له أى أساس من الصحة، وانه هو القائم بإحداث إصابتهم وحثهم على اتهام المأذون.

بتفتيشهما تم ضبط السلاح واعتراف المصبين بقيام " تامر .ح"، بتحريضهم واتهامها للاخر بوضع تلك المضبوطات لهما بسبب تلك الخلافات.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;