ضربة جديدة ضد شركة هاينز.. ضبط 8 طن صلصة فاسدة بأكتوبر (مستند وصور)

تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين من ضبط المسئولين عن مخزن تابع لشركة الصناعات الغذائية الكائ بدائرة قسم شرطة أكتوبر ثانى بحيازة وتخزين السلع الغذائية "معجون صلصة" الغير صالحة للاستخدام الآدمى لوجود تغير فى الخواص الطبيعية واحتوائها على حشرات "حية وميتة"، تمهيدا لادخالها فى عملية التصنيع، لانتاج "صلصة الطماطم" مدخلين الغش والتدليس على المواطنين بهدف تحقيق ربع بأهداف غير مشروعة.
U2ntitled-1

Ucnetitled-1
وتم ضبط 8,300 طن سلع غذائية معجون صلصة غير صالحة للاستخدام الآدمى لاحتوائها على حشرات "حية وميتة" قيد المحضر برقم 14590 جنح قسم شرطة أكتوبر ثان وجالى العرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.
Ucntitled-1

Unctitled-1
يشار الى أن شباب ضد الفساد بمعاونة مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، قد تقدموا ببلاغ جديد لمباحث التموين بمديرية أمن الجيزة حول وجود مخزن خاص بالشركة ذات العلامة التجارية الدولية القاهرة للصناعات الغذائية هاينز .
Unfftitled-1

Untiaatled-1
وقامت حملة بمعرفة رجال التموين و رجال مباحث أمن الجيزة بمداهمة واحد من أهم مخازن الشركة السابق ذكرها و تم ضبط كميات كبيرة من المنتجات المعدة للتوزيع و قد تبين أنها فاسدة و غير صالحة للاستهلاك الآدمي .
Untictled-1

Untiddtled-1
وأوضح الدكتور أحمد مهران أستاذ القانون العام ومدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية ان هذه الحملة هي الرد على بيان شركة كرافت هاينز و أننا مستمرون في كشف الفساد من أجل الحفاظ على صحة و سلامة المواطنيين.
Untiggtled-1

Untitled-1

Untitssled-1

Untittled-1

Unvtitled-1



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;