مفاجأة..تقرير الأدلة الجنائية فى مقتل الطالب أنس المهدى يتضمن صور المعتدين عليه

تواصل نيابة الحوادث بجنوب الجيزة، التحقيق فى واقعة مقتل الطالب أنس المهدى، فى أحداث اقتحام جامعة القاهرة يوم 19 أبريل 2015، والمحبوس على ذمتها 20 طالباَ على ذمة التحقيقات .

وتسلمت النيابة العامة القضية فى رقم 7674 لسنة 2015 جنح قسم الجيزة تقرير الأدلة الجنائية الذى تضمن صور المعتدين على القتيل أنس المهدى بالضرب مما تسبب فى نزيف بالمخ أدى الى وفاته .

من جانبه، قال رمضان الزغبى، محامى أسرة الطالب أنس المهدى ، أن النيابة ما زالت تطلب سؤال أهل أنس عن واقعة مقتله أو شهادة أحد الطلاب المتواجدين الذين رأوا الأمن الإدارى يقوم بالاعتداء على أنس من أجل تحريك الدعوى الجنائية ضد الجناة.

وأضاف "الزغبى" فى تصريح لـ"انفراد" أن النيابة العامة صراحة تطلب اتهام مباشر من الأهل أو الشهود بقتل الأمن الإدارى لانس المهدى و إلا ستقيد الجناية ضد مجهول.

يُذكر أنه تم إلقاء القبض على الطلاب على خلفية أحداث اقتحام جامعة القاهرة يوم 19 أبريل الماضي، خلال تظاهر حركة "طلاب ضد الانقلاب" بفاعلية تحت عنوان "الفاعلية الـ100"، حيث بدأت المظاهرة من أمام قبة الجامعة وأشعل الطلاب خلالها عدة شماريخ، ثم انطلقوا في مسيرة إلى كلية تجارة، ومنعهم الأمن الإدارى من صعود مبنى الكلية ، وهو ما دفع المظاهرة إلى اشتباكات عنيفة بالألعاب النارية والشماريخ من جانب الطلاب، وبالأسلحة البيضاء والشوم من جانب الأمن الإداري.





الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;