القبض على "بيرو" راعية حفلات الجنس بفيلا فى هضبة الأهرام

تمكنت إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، من القبض على ساقطة لاتهامها بممارسة الرذيلة مع الراغبين من رجال الأعمال الخليجيين، وإقامة حفلات جنسية بفيلا تستأجرها بمنطقة هضبة الأهرام.

تم ضبط المتهمة بصحبة "خليجى" فى وضع مخل، وكشفت التحريات حصولها على مبلغ 3 آلاف جنيه مقابل ممارسة الجنس، وإقامتها حفلات جنسية داخل وخارج مصر، وتم إحالتها إلى النيابة للتحقيق.

وردت معلومات للعميد عماد عكاشة مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، تفيد استئجار ساقطة ملقبة بـــ"بيرو" لفيلا بمنطقة هضبة الأهرام، وتحويلها إلى وكر لممارسة الرذيلة، واستقبال الراغبين فى ممارسة الجنس مقابل 3 آلاف جنيه.

وكشفت تحريات العقيد محمود هويدى، أن المتهمة تسافر إلى دول خليجية، لإقامة حفلات خاصة مع الراغبين فى ممارسة الرذيلة، بالإضافة إلى إقامة حفلات جنسية بالفيلا التى تستأجرها، كما أنها تستعين بخادمة لاستقطاب الزبائن.

بالحصول على إذن من النيابة، تم مداهمة الفيلا وتمكن المقدم تامر فاروق والرائدان أحمد أبو السعود ومحمد سعيد، من ضبط المتهمة فى وضع مخل مع رجل أعمال خليجى، وضبط بحوزتها هاتف محمول يحتوى على صور عارية لها، فتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;