بعد الدفاع عن الشرطة بأقل من أسبوعين.. غادة إبراهيم تستغيث بالمحافظ: البلدية كسرت 10 محلات لأمى بالإسكندرية (صور)

استغاثت الفنانة غادة ابراهيم بمحافظ الاسكندرية ومدير الأمن بعد أن كسر مسؤولو حى الجمرك واجهات 10 محلات تجارية والتى تديرها والدتها وشقيقها وترتب على ذلك تشريد 100 عامل بدون أذن.

وقالت الفنانة غادة ابراهيم لـ "إنفراد" انه في يوم 4 فبراير بالساعة العاشرة صباحا فوجئنا نحن أصحاب 10 محلات تجارية "دائرة محمد إبراهيم" في منطقة المنشية 2 شارع سوق الكانتو والمملوكة لورثة الحاج محمد إبراهيم والدي والتى تديرها والدتي السيدة هويدا إبراهيم وشقيقي.

غ2

واضافت انها فوجئت في يوم 4 فبراير العاشرة صباحا بكسر واجهات 10 محلات مملوكة لى ولعائلتى وتشريد 100 عامل لم يعملوا ولم يحصلوا على مستحقاتهم منذ ذلك اليوم بسبب التلف والدمار الذى أصاب هذه المحلات وإغلاقها حتى اليوم.

غ3

وتساءلت غادة: لو كان الامر كما ادعى حى الجمرك بأن هذه المحلات بها بروز حوالى نصف متر بالواجهة لماذا لم يرسل إنذار أو إخطار لأصحاب المحلات أو يطلب تسوية مالية لشراء الجزء المخالف أو إعطائهم مهلة لإزالة الجزء المخالف أو تغريمهم!

غ4

ولماذا فاجئوا أصحاب المحلات بهذا التصرف واضروا بهم، وهل ذلك لإرضاء المحافظ الجديد وإثبات انهم يعملون بدأب وجهد منقطع النظير؟ وألم يكن من الأولى أن يزيلوا أكوام الزبالة المنتشرة في كل إحياء الاسكندرية وحواريها أو أن يزيلوا الاكشاك المخالفة بدون تصريح والباعة الجائلين في المنشية وغيرها من كافة الأحياء.

وأشارت غادة إلى أنه تم كسر واجهات أكثر من 30 محل آخر في ذلك اليوم لأصحاب محلات آخرين في سوق "الكانتو" والمناطق المجاورة، وأاكدت انها لا تملك إلا أن تفوض أمرها مع كل المضارين لله سبحانه وتعالى، وتستنجد بمحافظ الإسكندرية ومدير أمن الأسكندرية.

غ1

يأتي ذلك بعد أقل من مرور أسبوعين من دفاع غادة إبراهيم عن أفراد الشرطة بعد واقعة فيديو الواقي الذكري الشهير الذي صوره أحمد مالك، وشادي حسين، حيث قالت عبر صفحتها بموقع فيس بوك وقتها: هي دي الحرية إلى انتوا عايزينها أيها التافهين أحمد مالك وشادي أبو زيد!.

واستهزائكم برجال الشرطة في عيدهم وعدم إحساسكم بدورهم ومعاناتهم لحماية وسلامة المواطنين جريمة وعدم انتماء وقلة رجولة، وانتوا مش رجالة ولازم تتحاسبوا، ‫‏يعيش شرطة وجيش بلدي.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;