بالصورمحمد الباز من انفراد: سنتعاون لمواجهة تحديات النشر الإلكترونى

زار الدكتور محمد الباز رئيس التحرير التنفيذى للبوابة نيوز، مقر "انفراد"، اليوم الأربعاء، واستقبله خالد صلاح رئيس تحرير "انفراد"، وعدد من قيادات الصحيفة.

تعرف "الباز" على نظام العمل بانفراد، وتفقد بصحبة "صلاح" صالة تحرير الأخبار، وصالات تحرير المواقع الإلكترونية التابعة لـ "انفراد"، واستقبله الصحفيون والعاملون بحفاوة كبيرة.

وأكد "الباز"، خلال الزيارة، على ضرورة التعاون بين الإصدارات الصحفية الإلكترونية المختلفة فى مواجهة تحديات النشر الإلكترونى، معتبرا صالة تحرير "انفراد" نقلة فى عالم الصحافة الإلكترونية، حيث تأسست صالة التحرير وفقا للمعايير العالمية، مؤكدًا أن نظام العمل فى الصحيفة متطور إلى حد بعيد.

وقال "الباز" إن ما يجمعه بانفراد أكثر من مجرد زمالة، بل كان له تجربة فى الكتابة بها منذ تأسيسها وتربطه بها علاقات الزمالة والمحبة والاحترام المتبادل.

من جانبه قال خالد صلاح، إن زيارة "الباز" لـ "انفراد" تأتى من أجل بحث سبل التعاون بين الإصدارات الصحفية المصرية المختلفة، ومناقشة التحديات التى تواجه الصحافة المطبوعة فى عصر الصحافة الإلكترونية وكيفية تطويرها، بالإضافة إلى ما يواجه المواقع الإلكترونية من أزمات تتعلق بسوق الإعلانات وغيرها من المشكلات التى تتطلب تكاتف كل رؤساء التحرير والعاملين فى صناعة الصحافة لمواجهتها.

وأعرب "صلاح" عن سعادته لزيارة الباز لـ "انفراد"، مؤكدًا على عمق علاقات الصداقة والزمالة التى تجمع بين مؤسسة انفراد، والكاتب الصحفى محمد الباز ومؤسسة البوابة نيوز.






























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;