بالصور.. تسرب لمياه الشرب يؤثر على عقارات ببشتيل بالجيزة

تسبب كسر بماسورة مياه شرب بعقار بمنطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، من تأثر عدد العقارات الملاصقة لها وتسببه فى تصدع البعض منها.

وقال محمود محمد محمود كامل صاحب العقار المتضرر بشارع الحرية ببشتيل، أنه منذ عدة أشهر لاحظ وجود تسريبات لمياه أسفل منزله، وقام بالإبلاغ عنها لمركز مدينة أوسيم، والتى بالمعاينة تبين أن مصدر المياه من عقار ملاصق له من الخلف، حيث يوجد كسر بماسورة مياه الشرب أسفل العقار من داخل أحد محلات العقار و رفض صاحب العقار إصلاح الضرر وإنكاره لها.

وأشار صاحب العقار لـ "انفراد"، أنه قام بتحرير محضر شرطة أحوال بتاريخ 23/12/2015 ، وتم التوجه به إلى الإدارة الهندسية بمركز أوسيم لعمل المعاينة اللازمة ثم تم تحويلى الى الوحدة المحلية ببشتيل لعمل تلك المعاينة.

وأشار، أنه تم تحويل شكوى إلى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة (فرع الوراق) بتاريخ 28/12/2015 وبعد المعاينة وأخذ عينة من المياه لتحليلها من قبل شركة المياه لتأكد من كونها مياه شرب وليست مياه صرف.

وأضاف كامل ، أنه بعد التأكد من عينة المياه وتبين أنها مياه الشرب، قامت شركة المياه بالحضور للمنطقة وفصل المياه المسربة من مصدرها ( العقار الملاصق من الخلف) ، ولكن بعد انصرافهم قام سكان العقار بتوصيلها مرة أخرى ، وهو ما تكرر أكثر من مرة دون حل جذرى من شركة المياه .

وأشار إلى أن شركة المياه رفضت إعطاء تقرير مكتوب بمصدر المياه حسب المعاينة التى قامت بها أو إدارة المرافق بالوحدة المحلية ببشتيل حتى الآن، وهو ما يمثل أسوأ إهدار لمياه الشرب والمغامرة بالأرواح والممتلكات دون أدنى شعور وإحساس بالمسؤولية لا من إدارة المرافق أو شركة المياه.

فيما كلف محمود فوزى رئيس مركز أوسيم، الإدارة الهندسية بالانتقال إلى المكان مرة أخر وأعداد تقرير لرفعه لشركة المياه لحل الأزمة.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;