بيان توضيحى من مؤسسة مجدى يعقوب لأمراض وأبحاث القلب

أصدرت مؤسسة مجدى يعقوب لأمراض وأبحاث القلب بيانا استكمالا لبيان المؤسسة السابق الذى تم به نفى خبر ضم مركز القلب بأسوان لجامعة أسوان، جاء على النحو التالى: إنه انطلاقاً من حرصنا على الشفافية التامة مع المواطن المصرى -المالك الفعلى للمؤسسة- وعلى علاقتنا المتميزة والتعاون الوثيق مع جامعة أسوان وسائر الجامعات ومراكز البحث المصرية، تؤكد مؤسسة مجدى يعقوب لأمراض وأبحاث القلب على ما يلى: 1 مؤسسة مجدى يعقوب لأمراض وأبحاث القلب هى مؤسسة أهلية مصرية غير هادفة للربح (مشهرة برقم 558 لسنة 2008).

2 تؤكد المؤسسة على استقلالها الإدارى والمادى والفنى بما ييسر لها القيام بدورها وواجبها تجاه المجتمع بشكل فعال ومرن.

3 تحرص المؤسسة على التعاون مع جميع الجامعات المصرية والعديد من الجامعات الأجنبية إيمانا منها بدورها فى تدريب شباب الأطباء والباحثين وضرورة تبادل الخبرات لما ينتج عن ذلك من إثراء لمجال البحث العلمى فى مصر باعتباره أحد أهم الأهداف الأساسية للمؤسسة.

هذا وتؤكد المؤسسة مرة أخرى أنها لم ولن تناقش أية مقترحات من شأنها نقل تبعية مركز القلب بأسوان لجامعة أسوان أو أى جهة أخرى. وأخيراً تعيد المؤسسة تأكيد التزامها التام بالاستمرار فى تقديم جميع خدمات مركز القلب بأسوان بالمجان لجميع أبناء الشعب المصرى دون أدنى تفرقة أو تمييز، ويتقدم مجلس أمناء المؤسسة بعميق شكره للشعب المصرى الكريم على ثقته الغالية بمؤسسة مجدى يعقوب لأمراض وأبحاث القلب.

مجلس أمناء مؤسسة مجدى يعقوب لأمراض وأبحاث القلب



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;