بالصور..مساعد وزير الداخلية للأمن العام: الشرطة تتكاتف لتحقيق مصلحة المواطن

قال اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، اليوم الأربعاء، إن وزارة الداخلية تتابع بعناية الخطط والأداء الأمنى ونتواصل مع الضباط والأمناء والأفراد، وجار عقد لقاءات دورية للتأكيد على استراتيجية الوزارة بحسن معاملة المواطنين ومراعاة حقوق الإنسان بجانب سياسة الضرب بيد من حديد على الخارجين عن القانون واستهداف البؤر الإجرامية ومواجهة كل الأنشطة من أى أنوع وتنفيذ الأحكام القضائية.

وأضاف جاد الحق، أن كل الأجهزة الشرطية تتكاتف وتتعاون من خلال منظومة هدفها مصلحة المواطن وكل من يستهدف المواطن فى ماله وعرضه وصحته يتم التصدى لها بكل حزم وحسم.

وأضاف مساعد وزير الداخلية، فى كلمته، التى ألقاها بمقر نادى ضباط الشرطة عقب تكريمه عددا من الضباط والأمناء والأفراد المتميزين خلال الفترة الماضية أن ضباط مديرية أمن سوهاج، متميزين فى عملهم ويظهر ذلك من خلال الجهود والنتائج، التى تم تحقيقها الفترة الماضية، مطالبهم ببذل مزيد من الجهود، لأن الناحية الأمنية ليس فيها اكتفاء ودائما يتطلب العمل مزيدا من الجهد والعرق.

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم، لمحافظة سوهاج برفقة اللواء جمال عبدالبارى مدير مباحث وزارة الداخلية، التى تفقد خلالها عددا من المراكز والأقسام واستعرض فيها مجهود مديرية أمن سوهاج، فى مجال ضبط الأسلحة غير المرخصة والتشكيلات العصابية وضبط المطلوبين جنائيا.

واستقبله مدير مصلحة الأمن العام اللواء أحمد أبو الفتوح، مدير أمن سوهاج، واللواء أيمن الملاح نائب مدير أمن سوهاج، واللواء خالد الشاذلى مدير المباحث الجنائية، وقيادات مدير الأمن.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;