مساعد وزير الداخلية: أمن وسلامة المواطنين الهدف الأول لرجال الشرطة

تفقد اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات الخدمات الأمنية المعينة على بعض محطات السكك الحديدية ومترو الأنفاق.

وأكد مساعد وزير الداخلية للمواطنين على هامش الجولة التفقدية، أن أمن وسلامة المواطنين، هما الهدف الأول الذى يجب الحفاظ عليه من خلال تكثيف الخدمات الامنية وتأمين حركة عبور جمهور الركاب ما بين المحطات وتوفير سبل الراحة لهم.

ومر مساعد الوزير على الخدمات الأمنية المعينة ببعض محطات السكك الحديدية ومترو الانفاق للوقوف على مدى انتظام الضباط والأفراد المعينين لتأمينها، ومدى تفعيل وتطبيق خطة الإدارة التى تم وضعها لتأمين كافة محطات السكك الحديدية ومترو الأنفاق، والتى من شأنها نشر أفراد من الشرطة داخل القطارات، بما فيها عربات السيدات، على أن يكون المنتشرون بعربات السيدات من الشرطة النسائية، ونشر أفراد الشرطة على الأرصفة وفى مداخل المحطات وعند شبابيك التذاكر وغرفة التحكم والمراقبة، بالإضافة إلى مراقبة القطارات بواسطة كاميرات مترو الأنفاق، كما تشمل الخطة تمشيط المترو بشكل مستمر على مدى اليوم الكامل.

واستمع مساعد وزير الداخلية إلى شكوى أحد جمهور الركاب المتواجد على رصيف محطة العباسية لمترو الأنفاق.

وأثنى اللواء محمد يوسف على التواجد الأمنى المنتشر على أرصفة المحطات وداخل قطارات المترو، ومدى الاستجابة السريعة للشرطة فى حالة حدوث مكروه.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;