محافظ الجيزة: 700 مواطن تقدموا للحجز بجبانات 6 أكتوبر منذ أول مارس

أعلنت محافظة الجيزة عن تقدم 700 مواطن للحجز فى الجبانات، التى أعلنت عنها المحافظة لأبناء الجيزة فى 6 أكتوبر، والتى تم إعادة فتحها من أول مارس الجارى وتستمر حتى نهاية الشهر.

وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، خلال اجتماعه بمجلس إدارة الجبانات بـ6 أكتوبر، إن عدد المتقدمين حتى الآن منذ بداية الطرح 10آلاف و900 مواطن، وتم التخصيص لــ 7527 مواطنا، وهم من قاموا بتسديد القسط الأول بالفعل.

وأشار المحافظ إلى أنه يتم الالتزام بنفس الشروط التى تم تحديدها مسبقا منذ بدء المشروع، أهمها أن يكون المتقدم من سكان مدينة الجيزة، وألا يقل سنه عن 45 سنة، وألا يكون حاصلا أو أحد من أقاربه من الدرجة الأولى على مدفن.

وأضاف الدالى أن مساحة الجبانة تبلغ 21.50 متر مربع، وثمنها 27 ألف جنيه، تسدد على 3 أقساط متساوية، مؤكدا أنه تم سحب الأعمال من الشركات المتأخرة فى التنفيذ، ويتم إسنادها إلى الشركات الجادة التى أثبتت الالتزام بالمواعيد المحددة.

من جانبه، قال سلطان الخبيرى مدير مشروع الجبانات، إن الأوراق المطلوبة للتقدم هى صورة بطاقة الرقم القومى، وقسيمة الزواج أو الطلاق، وشهادة الميلاد، وقيد عائلى، وإيصال المرافق وحوالة بريدية بمبلغ 50 جنيها كمصاريف إدارية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;