سفير فلسطين بالقاهرة: القضية الفلسطينية لا تغيب عن أولويات الدولة المصرية

استقبل سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية جمال الشوبكى، اليوم الاثنين، النائب البرلمانى خالد عبد العزيز شعبان، ومدير مركز دعم دولة القانون المحامى طارق العوضى، وذلك فى مقر سفارة دولة فلسطين.

ورحب السفير الشويكى بضيفيه، مثمنًا المواقف الوطنية الدائمة للشعب المصرى، والتى تظهر دوماً فى الشدائد والأوقات العصيبة، مؤكداً أن القضية الفلسطينية لا تغيب عن أولويات الدولة المصرية والمواطن المصرى، بالرغم من القضايا الداخلية الملحّة.

من جهته أكد النائب خالد عبد العزيز شعبان، أن القضية الفلسطينية مكون رئيسى من مكونات أولويات المواطن المصرى، وخلال عقود طويلة كانت فلسطين وقضيتها العادلة حاضرة فى كافة الفعاليات الوطنية المصرية، مؤكداً أن أجيالاً مصرية نشأت وهى ترى المظلمة الدولية التى تعرض لها الشعب الفلسطينى، كما أن الشعب المصرى لن ينسى ما مرّ به من حروب مع الاحتلال الاسرائيلى الغاشم.

وقال مدير مركز دعم دولة القانون المحامى طارق العوضى، إن محطات مهمة من نضالات الشعب الفلسطينى ظلت حاضرة وبقوة فى الذاكرة الوطنية المصرية، كالانتفاضة الأولى ومحمد الدرة وقصص الشهداء والأسرى الفلسطينيين، كما كانت ذكريات بطولات حرب أكتوبر وقصص الفداء التى قدمها الجندى المصرى على مدار التاريخ فى حروبه ضد الاحتلال الإسرائيلى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;