25 برلمانيا يزورون "الأوقاف" ويتقدمون بطلبات للوزير

استقبلت وزارة الأوقاف، 25 عضوا بمجلس النواب الجدد، وذلك خلال الأسبوع الماضى، عقب توجيه رئيس الوزراء لوزرائه باستقبال النواب، وبحث مشاكلهم، وكانت وزارة الأوقاف أولى الوزارات التى تعاملت مع النواب الجدد، حيث أعلنت عن تخصيص مكتب تنفيذى برئاسة مخلص الخطيب، لمتابعة مقترحات مجلس النواب وما يرد من أعضاء مجلس النواب من طلبات.

ومن جانبه التقى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، 10 نواب ضمن المجموعة التى زارت الوزارة، بمكتبه بالديوان العام، حيث يخصص الوزير يوما محدد فى لقاء أسبوعى رجحت مصادر أنه يوم السبت من كل أسبوع.

ويلتقى الوزير، النواب الجدد بشكل جماعى عقب انتخاب رئيس مجلس النواب بالوزارة، حيث تحدد الوزارة مع الأمانة العامة لمجلس النواب موعدًا دوريًا للقاء النواب بالوزير لمناقشة كل ما يعرضونه، فيما يتعلق بأمور الوزارة والجهات التابعة لها. ومن جانبه كلف الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الإدارة المركزية للشئون الفنية لمكتب الوزير، د. خالد حامد رئيس باستقبال أعضاء مجلس النواب ومتابعة طلباتهم ومقترحاتهم.

ومن جانبه تقدم النواب الجدد بطلبات كان معظمها ضم مساجد بعمالتها، حيث ترفض الوزارة أى تعينات دون مسابقات، وتقدم البعض الآخر بطلبات لنقل موظفين من محافظات بعيدة إلى مسقط رأسهم، بينما طالب البعض بفرش مساجد وإعادة بناء مساجد أخرى، حيث أدرجت الوزارة هذه الطلبات فى قائمة الانتظار، بينما لاقت طلبات النقل شيئا من الاهتمام ونوعا من الحراك عن غيرها من الطلبات.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;